اعلان

طقس بني سويف اليوم الأربعاء 21 رمضان.. انخفاض درجات الحرارة وهبوب الرياح

طقس بنى سويف
طقس بنى سويف

تشهد محافظة بنى سويف، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، انخفاضا في درجات الحرارة، المصاحبة للهواء البارد، في حالة من التغيرات المناخية وأحوال الطقس بمختلف المراكز السبع بالمحافظة، وحالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية.

أحوال الطقس ببنى سويف

وتتعرض بنى سويف لحالة من هبوب الرياح والبرودة في أحوال الطقس منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، ونشاط للرياح المصاحبة للهواء البارد بشكل متوسط وسط حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، وظهور الشمس بشكل عام.

هواء بآرد, هدوء أنيق, ورائحة المطر... - منطقة الجوف ولاية زغوان | فيسبوك

هطول أمطار غزيرة ورعد على سماء بنى سويف

وتعرضت محافظة بنى سويف، فى وقت سابق، لتساقط الأمطار الغزيرة على مستوى المراكز السبع بالمحافظة، المصاحبة بالبرق والرعد، وهطلت الأمطار الغزيرة على محافظة بنى سويف، وسط حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية على مستوى المحافظة، الناتجة عن التعرض لتداعيات المنخفض الجوي الذي ضرب العديد من المحافظات المصرية منذ أمس، وفقا لما أعلنته الهيئة العامة للأرصاد الجوية بوجود منخفض جوي على مستوى المحافظات

نفوق 10 رؤوس من الأغنام صعقا بالكهرباء تاثرا بالأمطار ببنى سويف

وأسفر تساقط الأمطار الغزيرة على محافظة بنى سويف، فى وقت سابق، عن نفوق 10 رؤوس من الأغنام صعقا بالكهرباء من أحد أعمدة الإنارة.

ونفقت 10 من رؤوس الأغنام لدى أحد الأهالى صعقا بالكهرباء من أحد أعمدة الإنارة بداخل قرية السعادنة بمركز بنى سويف، تاثرا بالأمطار التى هطلت على القرية، إثر حالة المتغيرات المناخية التى شهدتها المحافظة منذ الجمعة الماضية.

بنى سويف ترفع الاستعدادت لتداعيات عدم الاستقرار في الأحوال الجوية

ووفق هذة المتغيرات المناخية كلف الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، مسؤولى الأجهزة التنفيذية وشركات المرافق والقطاعات الحيوية والخدمية،برفع درجة الاستعدادات واتخاذ الإجراءات اللازمة للتعامل مع أية تداعيات قد تنجم عن عدم الاستقرار في الأحوال الجوية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030