اعلان

تفاصيل طقس الخميس 13-4-2023 بالبحيرة.. فرص لسقوط أمطار

تفاصيل طقس الخميس في البحيرة
تفاصيل طقس الخميس في البحيرة

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الخميس 13-4-2023 ، طقس مائل للبرودة صباحا، مائل للدفء نهارا، بارد ليلاً على كافة أنحاء محافظة البحيرة .

فرص لسقوط أمطار

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم الخميس يشهد طقس غائم جزئيا وفرص لسقوط أمطار متوسطة تكون رعدية غزيرة أحيانا والرياح تكون نشطة.

حالة البحر المتوسط

ويتوقع الخبراء أن تكون حالة البحر المتوسط، مضطرب وإرتفاع الموج فيه 2.5 الي 3 متر، على أن يكون إتجاه الرياح شمالية غربية.

درجات الحرارة المتوقعة

وعن درجات الحرارة المتوقعة ليوم الخميس 13 ابريل 2023 توقع خبراء الارصاد الجوية ان تكون العظمى 20 درجة و الصغرى 12 درجة.

رفع درجة الاستعداد بالبحيرة لمواجهة الطقس السيئ

في سياق متصل.. وجهت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة برفع درجة الإستعداد والمتابعة المستمرة للمراكز والمدن وشركة المياة والحماية المدنية على مدار الساعة والتنسيق الغرفة المركزية بديوان عام المحافظة.

جاء ذلك عقب توقعات هيئة الارصاد الجوية بتعرض شمال البلاد اعتبارا من مساء يوم الثلاثاء الموافق 11 أبريل حتى الأربعاء 12 أبريل 2023 لانخفاض فى الحرارة، وسقوط أمطار متفاوتة الشدة تكون رعدية أحيانا، كما تنشط الرياح على مسطح البحر المتوسط مما يؤدى الى اضطراب فى حركة الملاحة البحرية وارتفاع الموج إلى من 2.5 الي 3 متر.

و أكدت نائب محافظ البحيرة على ضرورة المتابعة اللحظية بكافة مدن ومراكز المحافظة ومراجعة كافة الإستعدادات والتمركزات للتعامل مع الأمطار فور سقوطها، وكذا التعامل الفوري للحد من الآثار الناجمة ورفع تراكمات المياة بالتنسيق بين فرق العمل بالوحدات المحلية، وشركة المياة والصرف الصحي والكهرباء والحماية المدنية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً