اعلان

إزالة 5 حالات تعد على أراض زراعية وبناء مخالف بمركزي المنيا والعدوة

إزالة حالات تعدي بالبناء بالمنيا
إزالة حالات تعدي بالبناء بالمنيا

تواصل الوحدات المحلية بالمنيا، جهودها في متابعة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة، وتنفيذ الإزالات الفورية لأي مخالفات بناء أوتعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة وإيقاف البناء المخالف في المهد؛ حفاظاً على الرقعة الزراعية، والتصدي لكل من تسول له نفسه التعدي على حق من حقوق الدولة.

إزالة حالات تعد بالبناء بالمنيا

إزالة 5 حالات تعد على أراض زراعية وبناء مخالف بمركزي المنيا والعدوة

وفي هذا السياق، نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا عددا من الحملات لإزالة التعديات وإيقاف البناء المخالف على الأراضي الزراعية؛ أسفرت عن إزالة وردم حفر أساس لـ3 حالات تعد على الأراضي الزراعية، بالإضافة إلى إزالة حالة تعد على أرض زراعية بقرية ادمو التابعة لمجلس قروي دمشير وتم إزالة المخالفات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما أوقفت الوحدة المحلية لمركز ومدينة العدوة حالة بناء مخالف خارج الحيز العمراني بقرية الشيخ مسعود وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية.

إزالة 17 حالة تعد على أراض زراعية وبناء مخالف بمركز سمالوط بالمنيا

وعلى جانب آخر، تواصل الوحدات المحلية بالمنيا، جهودها في متابعة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة، وتنفيذ الإزالات الفورية لأي مخالفات بناء أو تعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة وإيقاف البناء المخالف في المهد حفاظاً على الرقعة الزراعية، والتصدي لكل من تسول له نفسه التعدي على حق من حقوق الدولة.

من جانبه قال سعيد محمد، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمالوط، إنه تم تنفيذ حملة مكبرة بأحياء شمال وجنوب المدينة، أسفرت عن إزالة 17 حالة تعد بالبناء المخالف دون ترخيص وبناء على أراض زراعية، منها 12 حالة تعد بالبناء المخالف بعمل 'سمل خرساني' وشدة خشبية وأعمدة خرسانية بمنطقة الفيروز ومتفرعاتها بحي شمال المدينة، و5 حالات تعد بالبناء المخالف في المهد بمنطقة الإذاعة والتلفزيون بجوار مستشفى الحميات بسمالوط بحي جنوب المدينة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين وتم التحفظ على مواد البناء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير (1-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووووول صلاح