اعلان
اعلان

ضبط صاحب محطة وقود لتصرفه في 36 ألف لتر سولار وبنزين بالبحيرة

حملة تموينية مكبرة بالبحيرة
حملة تموينية مكبرة بالبحيرة

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية، بمحافظة البحيرة، برئاسة المحاسب مجدي الخضر، وكيل الوزارة وتحت إشراف محمد عبد العال وكيل المديرية و مفتاح عبد اللطيف مدير عام التجارة الداخلية، حملة تموينية بمركز الدلنجات، في إطار الحملات التموينية على محطات الوقود؛ للتأكد من وصول الدعم إلى مستحقيه وعدم تهريب السولار للسوق السوداء.

حملة تموينية مكبرة بالبحيرة

ضبط 36 الف لتر سولار وبنزين

أسفرت الحملة عن ضبط صاحب محطة تموين سيارات قام بالتصرف في كمية تقدر 36 الف لتر سولار وبنزين وذلك باعادة بيعهم بالسوق السوداء لتحقيق ارباح غير مشروعة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك فى اطار جهود محافظة البحيرة لتكثيف الحملات التموينية والضربات لمافيا الإستيلاء على الدعم ومتابعة الأسواق ومحطات الوقود والمحال التجارية والعمل على ضبط الأسعار والتأكد من جودة السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات مع إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وكانت مديرية التموين بالبحيرة شنت حملة مكبرة على الأسواق والمخابز البلدية بمركزي دمنهور وإيتاي البارود، وأسفرت عن تحرير عدد 14 محضرًا متنوعًا في مجال المخابز، حيث تم ضبط مخبز لانتاجه خبز ناقص الوزن بمقدار 26 جراما للرغيف الواحد وجاري تطبيق لائحة الجزاءات عليه وغلقة لمدة شهر، وضبط مخبزين لتصرفهما في كمية من الدقيق قدرها 24 شيكارة دقيق بلدي مدعم عن طريق بيعهم بالسوق السوداء.

كما تم ضبط 5 مخابز لإنتاجها خبز ناقص الوزن حتى 19 جراما للرغيف الواحد، وضبط مخبز لتوقفه عن الإنتاج دون إذن مسبق أو وجود عذر قهري، وجاري مراجعة وجود مبيعات وهمية له من عدمه، وتحرير 6 محاضر لعدم الإعلان عن مواعيد العمل خلال شهر رمضان وعدم نظافة أدوات العجين بالمخبز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً