اعلان

حبس البلوجر سلمى الشيمي عامين وغرامة 100 ألف جنيه بتهمة بث فيديوهات منافية للآداب

سلمى الشيمي
سلمى الشيمي

قضت محكمة جنح الاقتصادية بالإسكندرية، برئاسة المستشار صادق بلال، بحبس عارضة الأزياء والبلوجر الشهيرة سلمى الشيمي لمدة عامين وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه، بتهمة التعدي على القيم وتصوير وبث مقاطع فيديو إباحية عبر الإنترنت مقابل مبالغ مالية.

سلمى الشيمي

محاكمة سلمى الشيمي

وشهدت جلسة محاكمة عارضة الأزياء والبلوجر الشهيرة سلمى الشيمي، والتي مُثّلت أمام محكمة جنح الاقتصادية بالإسكندرية، منذ قليل، بتهمة تصوير وبث مقاطع فيديو إباحية عبر الإنترنت مقابل مبالغ مالية، كواليس مثيرة، حيث حضرت المتهمة إلى جلسة المحاكمة مرتدية ملابس 'عباءة ونظارة سوداء'، وانهارت والدتها من البكاء عقب وصول المتهمة قاعة المحاكمة وقامت باحتضان ابنتها والتي دخلت هي الأخرى في نوبة بكاء قبل أن تغادر بعد ذلك القاعة استعدادًا لبدء المحاكمة.

كما ظهرت المتهمة عقب إيداعها داخل القفص دون علامات خوف أو فزع وكانت تعلو جبينها ابتسامة خلال جلسة المحاكمة، واستمعت المحكمة لمرافعة دفاع المتهمة حيث تولى الدفاع عنها في القضية أكثر من 3 محامين.

وكانت ألقت الأجهزة الأمنية القبض على سلمى الشيمي، عقب عودتها من فترة إقامة قصيرة في إحدى دول الخليج، أثناء إنهاء أوراقها وإجراءات سفرها، وتم إحالتها إلى النيابة العامة التي أجرت تحقيقات معها.

ودلت التحريات أن سلمى الشيمي عرضت صورًا ومقاطع فيديو لنفسها تحوي العديد من الإيحاءات والحركات المنافية للآداب بهدف زيادة أعداد المتابعين لها للوصول لنسب مشاهدة عالية لتحقيق أرباح مادية.

وكشفت التحقيقات أن «الشيمي» عرضت أفلام إباحية بغرض التربح، إذ قررت التعري أمام الكاميرات بشكل فاضح وتصوير مقاطع فاضحة وارتكاب أعمال تتنافى مع القيم والأخلاق المجتمعية.

أسفرت عملية فحص الهاتف الخاص بالمتهمة عن وجود قرابة 200 مقطع فيديو، وتبين أنها متزوجة عرفي من أحد الأشخاص، وجرى التحفظ على محادثات خارجة مع شباب بالخارج.

وأدلت موديل الإعلانات وعارضة الأزياء سلمى الشيمي، بأقوالها أمام النيابة العامة، والتي أكدت أنها دخلت عالم الشهرة عن طريق شخص تعرفت عليه وأغراها بإشراكها في مجال الفن

وقالت سلمى الشيمي الموديلز والتيك توكر الشهيرة، التي تبلغ من العمر 29 سنة، إنها تخرجت من كلية التمريض وأثناء دراستها كانت عبارات الغزل والمدح والثناء تنهال عليها، ونصحها البعض بالدخول لمجال التمثيل، موضحة: 'حاولت أمثل أكثر من مرة وتواصلت مع ناس كتير ومخرجين ومنهم مخرج شهير قفل الباب في وشي وقالي انتي متنفعيش خالص'، فقررت إجراء عمليات تجميل وبدأت أول عملية في سن الـ25 ثم أجرت 9 عمليات أخرى.

وأضافت موديل الإعلانات سلمى الشيمي، أنها بعد رفضها في مجال التمثيل لجأت إلى إنشاء محتوى عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتيك توك، واحترفت الأمر وكانت تستعرض بجسدها خلال الفيديوهات حتى تحصل على أموال من نسب المشاهدات العالية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
محكمة العدل الدولية ترفض دعوى نيكاراجوا ضد ألمانيا بشأن غزة