اعلان

استرداد 150 فدانا من أراضي أملاك الدولة خلال حملة مكبرة بالمنيا

استرداد أملاك الدولة
استرداد أملاك الدولة

أعلنت الوحدة المحلية لمركز مطاي شمال محافظة المنيا، عن استرداد 150 فدانا بالظهير الصحراوي الشرقي، ضمن خطة المحافظة لإزالة التعديات بالبناء المخالف واسترداد أراضى أملاك الدولة، والتعامل بكل حسم مع كافة أشكال التعديات، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

استرداد أملاك الدولة استرداد أملاك الدولة

استرداد 150 فدان من أراضي أملاك الدولة خلال حملة مكبرة بالمنيا

من جانبه، أوضح هشام فايز رئيس المركز، انه تم تنظيم حملة مكبرة لاسترداد 150 فدان بالظهير الصحراوي الشرقي بزمام قرية أبو عزيز، مشيراً إلى استمرار جهود الوحدة المحلية لرصد حالات التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، وتطبيق احكام القانون.

22 حالة تعد بالبناء المخالف والعشوائي بمركز وقري سمالوط بالمنيا

وعلى جانب آخر، أعلنت الوحدة المحلية لمركز سمالوط، عن إزالة 22 حالة تعديات بالبناء المخالف والعشوائي على الأراضي الزراعية، ضمن خطة المحافظة للتصدي لحالات التعديات خلال فترة إجازة عيد الفطر المبارك، من خلال التواجد الميداني ومتابعة الحالة العامة بزمام كل مركز.

من جانبه، أوضح سعيد محمد رئيس المركز، انه تم إزالة 22 حالة تعدي بالبناء، منها 12 حالة فكه خشبية بحي شمال المركز، وحالتي بحي شمال المركز، و8 حالات بقري (طحا – البيهو – اسطال)، مؤكداً على استمرار جهود الوحدة المحلية في رصد حالات التعديات وتطبيق احكام القانون واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة في هذا الشأن.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«أراد الله أن تظل حصة مصر في حمايته».. عباس شراقي يزف بشرى سارة عن سد النهضة (فيديو)