اعلان

أسرة مساعد الملحق الإداري بسفارة مصر في الخرطوم تكشف كواليس اللحظات الأخيرة قبل استشهاده

اسرة الشهيد محمد الغراوي
اسرة الشهيد محمد الغراوي

سادت حالة من الحزن والوجيعة على وجوه اهالي قرية رمسيس، التابعة لمركز إيتاي البارود، بمحافظة البحيرة، عقب ورود نبأ استشهاد محمد الغراوي، مساعد الملحق الإداري بسفارة جمهورية مصر العربية في الخرطوم، الذى استشهد الإثنين 24 إبريل الجارى خلال توجهه من منزله إلى مقر السفارة لمتابعة إجراءات الإجلاء الخاصة بالمواطنين المصريين فى السودان.

اسرة الشهيد محمد الغراوي

وقال جمال الغراوي، نجل عم الشهيد محمد الغراوي، ان الشهيد كان محبوبا، وباراً بأهله، وإنساناً بمعنى الكلمة، وكان حريصاً على صلة الرحم، والاطمئنان على أحوال جميع أفراد عائلته، بقرية رمسيس، موكدا ان الشهيد محمد الغراوي كان مقيما هو واسرته بالقاهرة، ودائما يأتي لزيارة اهله في القرية، ويجلس معانا، وأضاف: 'إذا طلب أي شخص منه أي شيء في استطاعته، لم يكن يتأخر عنه.

اسرة الشهيد محمد الغراوي

واشار سعيد الغراوي، نجل عم الشهيد محمد الغراوي، الي ان الشهيد كان يتمتع بالسمعة الحسنة والأخلاق الحميدة، و كان دائم السؤال عن اسرته بالقرية، بارا بها وحريصا على مشاركتها ومشاركة أهل القرية فى جميع المناسبات.

وتابع: وصل نبأ استشهاد الشهيد محمد الغراوي بعدما تلقى اتصالا تليفونيا من نجله الذى كان بمثابة فاجعة على المنزل بأكمله، وأكد ذويه أنهم يحتسبونه عند الله من الشهداء.

استشهاد مساعد الملحق الإداري بالسفارة المصرية في الخرطوم

كانت وزارة الخارجية وأعضاؤها، في بيان عبر صفحتها الرسمية فيس بوك :ببالغ الحزن والأسى شهيد الواجب السيد محمد الغراوي مساعد الملحق الإداري بسفارة جمهورية مصر العربية في الخرطوم، الذى استشهد اليوم الإثنين 24 إبريل الجارى خلال توجهه من منزله إلى مقر السفارة لمتابعة إجراءات الإجلاء الخاصة بالمواطنين المصريين فى السودان.

وأضافت الوزارة في بيانها:' وإذ تحتسب وزارة الخارجية فقيدها الغالي شهيداً عند الله عز وجل، ورمزاً للتضحية والفداء فى سبيل الوطن وحماية مصالحه العليا، لتؤكد أن البعثة المصرية فى السودان سوف تستمر فى تحمل مسئوليتها فى متابعة مهام إجلاء المواطنين المصريين من السودان وتأمين عودتهم لأرض الوطن بسلام.

رحم الله شهيد الواجب وأسكنه فسيح جناته وألهم أسرته الصبر والسلوان.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة)