اعلان

«ضربوه برخامة على راسه عشان ماتش كورة».. اللاعب "أنس" ضحية التعصب الكروي ببورسعيد: حلمي انتهى وبطالب بالقبض على المتهمين

الطالب "أنس" مع زملائه
الطالب "أنس" مع زملائه

'لا أستوعب حتى الآن أني أصبحت غير قادر على تحقيق حلمي باحتراف كرة القدم، أو حتى العودة لممارستها هاويا، بسبب إصابتي الخطيرة في الرأس'، هكذا بدأ يروي الشاب البورسعيدي 'أنس شريف الخضيري'، الطالب في الثانوية العامة، صاحب الـ18 عاما، لـ'أهل مصر'، تفاصيل مأساته بعدما تعرّض لإصابات خطيرة نتيجة مشاجرة داخل أحد ملاعب كرة القدم.

انس فى الملعب الطالب أنس

كتفوني وضربوني

وقال أنس، اللاعب بنادي كابسي الرياضي في بورسعيد: 'تعرضت لإصابة خطيرة نتيجة مشاجرة لم أكن طرفا فيها، حين كنت أشاهد مباراة لكرة القدم في أحد الملاعب مع أصدقائي، لكن فجأة تحول الملعب إلى ساحة للعراك، وكان الجميع يتقاذفون الطوب من جميع الاتجاهات، وذلك بعد فوز الفرقة التي كنت أشجعها'.

اشعة على رأس انس الطالب المصاب

وأضاف أنس: 'توجهت إلى مكان آمن بعيدًا عن الطوب، حتى أستطيع الخروج بسلام دون التعرض للخطر، لكني فجأة وجدت نفسي وسط اثنين من البلطجية، أحدهما كتفني، والآخر ضربني بقطعة رخام على جبهتي'.

الطالب انس الذى غدر به بلطجية اثناء مباراة لكرة القدم الطالب المصاب

وتابع: 'بعد تأكدهما من سقوطى على الأرض فرا هاربين، وتم نقلي إلى المستشفى حيث تبين إصابتي بكسر في الجمجمة، وتم تركيب شبكة، وشرائح، ومسامير، وخياطة جروحي بـ70 غرزة من الأذن اليمنى لليسرى، وعندما خرجت من غرفة العمليات لم أكن مستوعبا ما حدث، أو لماذا حدث'.

واستطرد اللاعب 'أنس'، أنه غير مستوعب بأن هناك أشخاصا بهذه القلوب المتحجرة، وكأن بينه وبينهم ثأر 'مش مستوعب اللي حصل كإن بيني وبينهم تار بايت، فضربهم لي كان سيؤدي إلى موتي دون مبالغة'، متسائلا: 'ألهذا الحد وصل التعصب؟'.

واختتم 'أنس' حديثه لـ'أهل مصر'، قائلا: 'أتمنى من الجهات الأمنية سرعة القبض على المتهمين، كما أوجه رسالة للجميع، وهي عدم التعصب الكروي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً