اعلان

سقط بمنطقة مظلمة والسيارات دهست رأسه.. مصرع طالب ثانوى في تصادم مروع ببنى سويف

الطالب بلال سالم ببنى سويف
الطالب بلال سالم ببنى سويف

لقى طالب في الصف الثاني الثانوي بمحافظة بنى سويف، مصرعه في حادث تصادم سيارة ملاكى مع دراجة بخارية بأعلى كوبرى شرق النيل ببنى سويف، أثناء عودته من أحد الدروس الخصوصية الخاصة به.

حادث تصادم سيارة ملاكى مع دراجة بخارية بأعلى كوبرى شرق النيل ببنى سويف

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى وتم نقل الجثة إلى مستشفى بنى سويف التخصصي، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

واستقبلت مستشفى بنى سويف التخصصي، جثة شاب يدعى ' بلال، س' 17 سنة، طالب في الصف الثاني الثانوي العام، قد لقى مصرعه في حادث تصادم سيارة ملاكى مع دراجة بخارية بطريق كوبرى شرق النيل ببنى سويف، وتم إيداع الجثة بالمستشفى لحين تسليمها إلى ذويها، والانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

رواية أحد شهود العيان

وقال أحد شهود العيان من مستخدمى مواقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك بمحافظة بنى سويف، إن الحادث كان في غاية الصعوبة، حيث لقى الطالب مصرعه عقب سقوطه من الدراجة البخارية التى كان يستقلها أثناء عودته من أحد الدروس الخصوصية الخاصة به من أحد الأماكن بمدينة شرق النيل ببنى سويف، عقب اصطدام دراجته البخارية ببعض أجزاء من السيارة الملاكى ، مما أدى إلى سقوطه على الأرضية الصلبة الخاصة بالكوبرى، فى منطقة مظلمة من الكوبرى أدى إلى مرور بعض السيارات على رأسه، على حد قوله.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً