اعلان

"أيوه دبحت ابني وقطعته وأكلته".. مفاجأة جديدة في اعترافات المتهمة بقتل ابنها بالشرقية (خاص)

طفل الشرقية ضحية أمه
طفل الشرقية ضحية أمه
كتب : مي كرم

كشف محام والد الطفل المجني عليه في واقعة قتل سيدة في العقد الثالث من العمر لابنها وتقطيع جسده لأشلاء وطهي جزء من رأسه وأكلها في قرية شلبي التابعة لمركز ومدينة فاقوس بمحافظة الشرقية في أول تعليق له عن مفاجأة مدوية.

طفل الشرقية ضحية أمه

محام والد طفل الشرقية المقتول على يد أمه: "المتهمة قتلت وقطّعت وأكلت"

وقال محامي والد الطفل المجني عليه، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر' أن المتهمة بقتل ابنها اعترفت تفصيليا أمام النيابة العامة وهي في كامل قواها العقلية والنفسية أنها تعلم جيدًا ما فعلته وقالت: 'قتلت وقطعت وأكلت .. أكلت أكلت'.

محام والد طفل الشرقية ضحية أمه: تحقيقات النيابة العامة ستفجر مفاجآت جديدة

وأضاف المحامي: أن تحقيقات النيابة العامة ستفجر مفاجآت جديدة مدوية ستغير مجرى القضية تمامًا، خلال الساعات القادمة، مشيرًا إلى أن التحقيقات لازالت جارية مع الزوجة وزوجها.

بيان النيابة العامة

وكانت النيابة العامة أصدرت بيانا بحبس المتهمة بقتل ابنها وتقطيع جثته ووضعه داخل دلو، كما رجحت سلامة المتهمة لقواها العقلية والنفسية، وهو الأمر الذي تسعى النيابة العامة إلى التحقق منه على نحو يقيني بإجراءات قانونية رسمية محددة.

بلاغ بالعثور على جثة طفل مقطعة داخل جردل

البداية كانت بتلقي اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة فاقوس بالعثور على جثة طفل مقطعة داخل جردل بأحد المنازل بنطاق دائرة المركز.

بالانتقال والفحص توصلت التحريات، إلى أن مرتكب الواقعة سيدة تدعى 'هناء' في العقد الثالث من العمر والدة الطفل المجني عليه، ورجحت التحريات الأولية للنيابة العامة سلامة قواها العقلية والنفسية وهو ما تسعى النيابة لثبوته بإجراءات قانونية.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتباشر النيابة التحقيق في ملابسات الواقعة وكيفية حدوثها وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
محكمة العدل الدولية ترفض دعوى نيكاراجوا ضد ألمانيا بشأن غزة