اعلان

أخبار قنا اليوم.. مصرع مسجل خطر و2 آخرين في تبادل إطلاق النار مع الشرطة

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

طقس قنا اليوم الثلاثاء 2 مايو 2023.. مشمس نهارًا والصغرى 17 درجة

يشهد طقس قنا اليوم الثلاثاء 2 مايو 2023، طقس مشمس معتدل الحرارة نهارًا، فيما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس مائل للبرودة ليلًا، فيما تسجل درجات الحرارة بالمحافظة 34 درجة للعظمى و18 درجة للصغرى، وفقا لهيئة الأرصاد الجوية.

طقس قنا اليوم

محافظ قنا يستقبل 75 مواطنًا بمكتبه لبحث شكاواهم

واصل اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، ومحمد صلاح أبوكريشة السكرتير العام المساعد للمحافظة، استقبالهما للمواطنين بمكتبيهما لبحث شكواهم، والعمل على إيجاد أفضل حلول ممكنة بالتنسيق مع الجهات المعنية بتلك الشكاوى، يأتى ذلك في إطار حرص محافظ قنا والقيادات التنفيذية على التواصل المباشر مع المواطنين وتلبية احتياجاتهم وتخفيف المعاناة عنهم، سعيا للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم من أجل توطيد جسور الثقة بين المواطنين والحكومة، وذلك بحضور حسن عثمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي.

محافظ قنا يعقد اجتماع طارئ لبحث شكوى مواطن بنجع حمادي

عقد اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، اجتماعا طارئًا لـ بحث شكوى أحد المواطنين بمركز نجع حمادى، يتضرر من وجود مخبز سياحي بالعمارة السكنية التي يقطن بها غير ملتزم بالاشتراطات البيئية والصحية، وذلك بحضور الدكتور حازم عمر نائب المحافظ ومحمد صلاح أبو كريشة السكرتير العام المساعد للمحافظة ، واحمد السيد وكيل وزارة التموين وعدد من القيادات التنفيذية.

حملة مكبرة لإزالة الاشغالات والتعديات بشوارع أبوتشت في قنا

قال اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، إن الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت واصلت جهودها في إزالة كافة أشكال التعديات بقرية عزبة البوصة بالوحدة المحلية للقارة، وإعادة فتح ميدان المدارس مرة آخرى أمام المارة ورفع إشغالات الباعة الجائلين من الشوارع المحيطة، كما تم تنفيذ 9 قرارات إزالة فورية للتعديات على الشوارع، بهدف تحقيق الانضباط والحفاظ على الشوارع وتحقيق المظهر الحضاري.

مصرع مسجل خطر و2 آخرين في تبادل إطلاق النار مع الشرطة خلال حملة أمنية بقنا

لقي مسجل خطر وشقيقه ووالده مصرعهم، وأصيبت شقيقته، اليوم الثلاثاء، خلال تبادل إطلاق الأعيرة النارية مع الشرطة في حملة أمنية بقرية السمطا التابعة لمركز دشنا، شمال محافظة قنا، لضبط المتهم في واقعة استشهاد ضابط شرطة بمحافظة أسوان.

الحماية المدنية تحاول السيطرة على حريق محل ملابس في مدينة قنا

شب حريق داخل محل ملابس بمدينة قنا، وتمت السيطرة من قبل قوات الحماية المدنية بقنا واخماده.

وزير التعليم العالي بجامعة جنوب الوادي: ربط المنتج البحثي بالصناعة

شارك الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي في ندوة علمية حول عرض الاستراتيجية الوطنية للتعليم العالي والبحث العلمي للوزارة والجامعة، وذلك تنفيذًا للاستراتيجية الوطنية للتعليم العالي والبحث العلمي التي تم إطلاقها في مارس الماضي والتي شملت بنودها تشجيع إقامة التحالفات بين مؤسسات التعليم العالي والمؤسسات الإنتاجية والصناعية والزراعية، وتحويل البحث العلمي إلى منتج صناعي.

وزير التعليم العالي ورئيس جامعة جنوب الوادي يفتتحان مبنى المدينة الجامعية للطالبات

قام الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي بافتتاح المبني السكني (أ) بالمدن الجامعية للطالبات، والذى شهد عملية تطوير شاملة بتكلفة ٦٥ مليون جنيه.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
صحيفة معاريف العبرية: مصر هددت أمريكا بإلغاء اتفاقية كامب ديفيد حال استمرار إسرائيل في اجتياح رفح