اعلان

«الساندوتش بخمسة جنيه».. شيف الجبن البورسعيدي يكشف سر الخلطة: «بدأت بترابيزة وزوجتي دعمتني»

محمد شلبى شيف الجبن ببورسعيد
محمد شلبى شيف الجبن ببورسعيد

اعتمد على الإبداع، وابتكار لكل ما هو جديد في الأطعمة لجذب 'الزبون' وأعلم أن الرزق بيد الله، وثقتي ويقين بالله سبحانه وتعالى أنه سوف يكرمني، وربنا بيقول 'اسعى يا عبد وأنا أسعى معاك'.. هكذا بدأ الشاب البورسعيدي محمد شلبي 'شيف جبن' حديثه لـ'أهل مصر' وسر ابتكاره في سندوتشات الجبن التي تجذب المواطنين ببورسعيد.

الشاب البورسعيدى محمد شلبى شيف الجبن ببورسعيد

ففي بداية حديثه قال: 'بعد تخرجي من المعهد الفني التجاري قررت العمل' شيف أطعمة ' واخترت الجبن، وأصبحت ازداد خبرة في هذا المجال يومًا عن يوم، خبرتي تعدت الـ١٦ عامًا في هذا المجال، أصنع 'السوس' لكل أنواع الجبن وخلطة جديدة لها طعم متميز'.

وأضاف الشيف البورسعيدي: 'لأنني أعرف أن الشباب يقبلون على أنواع الأطعمة الجديدة، فقررت أن أقدمها لهم بسعر زهيد جدًا ٥ جنيهات للسندوتش الواحد، و نزلت لهم في الشارع'.

الابتكار فى صنع سندوتشات الجبنوتابع الشيف محمد قائلأ: 'في بداية الأمر قمت بتأجير كشك، وقفت فيه، وزوجتى ساعدتني، ودعمتني، ولكن للأسف المشروع لم يلق نجاح، وكانت التكلفة باهظة ولم نحصد مقابل، لذا أغلقته، وجلست مع زوجتي نناقش مصير مستقبلنا، وخاصة أن لدينا طفلين،' محمود و مودة '، قررنا أن ننزل الشارع، وبالفعل أصبح مشروعنا عبارة عن تربيزة بشارع طرح البحر، وضعنا عليها كل أنواع الجبن، وقلنا ننزل للرزق واللقمة الحلال حتى و لو في الشارع'.

واختتم الشاب البورسعيدي حديثه قائلًا: 'لن أنسى دور زوجتى و مساندتها لي، رغم أنها موظفة، وتراعي أطفالنا الإثنين، إلا أنها لن تتركني بمفردي، فهي تقف بجواري في الشارع لتشد من آزري'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً