اعلان

بيصرف على والده مريض الكلى.. أم طالب البحيرة المقتول على يد زميله بعد الامتحان: موتوه علشان باكو بسكويت

قالت والدة الطالب يوسف فرج رمضان، البالغ من العمر 19 عاما، ابن قرية جواد حسني، التابعة بمركز أبو حمص، في محافظة البحيرة، الذي لقي مصرعه طعنا بسلاح أبيض على يد زميله، عقب انتهاء الامتحانات، وسط حالة من الانهيار والبكاء الهستيري، إنها لا تصدق وفاة ابنها حتى الآن.

والدة الطالب يوسف قتيل البحيرة الطالب يوسف المحني عليه

والدة طالب البحيرة المقتول على يد زميله: اتقتل علشان باكو بسكويت

وأضافت والدة طالب البحيرة ضحية زميله لـ'أهل مصر'، إنها تلقت خبر وفاته من خلال أصدقائه، قائلة: 'أصحاب يوسف اتصلوا بي من تليفونه، وقالوا يوسف مضروب في المستشفى، طلعنا على المستشفى، وكانت حالته صعبة، وقرروا نقله إلى المستشفى في الإسكندرية، ولكن وصل إلى كفر الدوار والسر الإلهي طلع'.

وأضافت والدة الطالب القتيل: 'قلت لابني يوسف أول ما شوفته ليه كدا يا ابني؟ قال والله يا أمي ما كلمتهم، أنا كنت بأكل باكو بسكوت، واللي ضربني قال لي هتاكل لوحدك، وزغدني، فقلت له ليه كدا، قال إن كان عاجبك، وضربني تاني'.

والدة الطالب المجني عليه

وروت الأم المكلومة المأساة التي تعيشها عقب وفاته قائلة: 'يوسف كان العائل الوحيد لي، ولوالده المريض بالكلى، فلا مصدر رزق لنا سوى بعض الجنيهات التي كان يحصل عليها من عمله في أحد الجراجات بالإسكندرية مع عمه، ومش بييجي إلا أيام الامتحانات'.

وطالبت والدة الطالب 'يوسف' بحق ابنها والقصاص من الجاني: 'عايزة حق ابني والقصاص من اللى قتله زي ما حرق قلبي على ابني'.

مقتل طالب على يد زميله عقب الامتحان بالبحيرة

كان اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبو حمص، يفيد بورود بلاغ بطعن طالب على يد زميله عقب مشاجرة بينهما وسقوطه قتيلًا.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة، وتبين بالفحص وفاة الطالب 'يوسف فرج رمضان' 19 سنة، طالب بمدرسة أبو حمص الثانوية الصناعية ومقيم بقرية جواد حسني إثر طعنة قاتلة بسلاح أبيض.

تحديد هوية الطالب القاتل

وعقب تقنين الإجراءات، توصلت تحريات مباحث شرطة مركز أبو حمص إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 'محمد ه م ال' 17 عام، طالب بنفس المدرسة، ومقيم بندر أبو حمص.

وأضافت التحريات بنشوب مشادة كلامية تطورت لمشاجرة بين المجني عليه والمتهم بسبب المزاح فيما بينهما عقب خروجهما من المدرسة أثناء تواجدهما بمنطقة زرزارة بمدينة أبو حمص، حيث قام المتهم بطعنه بسلاح أبيض في صدره مما تسبب في إصابته التي أودت بحياته.

القبض على المتهم

وتمكن ضباط المباحث من القبض على المتهم وبمواجهته في محضر الشرطة، أقر بارتكاب الواقعة، وتم التحفظ على الجثة داخل مشرحة مستشفى أبو حمص المركزي تحت تصرف النيابة العامة وحُرر عن ذلك المحضر اللازم، وأُخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة صفقة بيع محطة جبل الزيت لتوليد الكهرباء للمستثمرين