اعلان

البحيرة تحصد 26 ميدالية منهم 11 ذهبية في بطولة الجمهورية للكيك بوكسينج

البحيرة تحصد 11 ميدالية ذهبية
البحيرة تحصد 11 ميدالية ذهبية

أكدت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، أن المحافظة تشهد طفرة شبابية ورياضية كبيرة ودعم غير مسبوق لكافة الأنشطة الرياضية ومراكز الشباب بنطاق المحافظة .

البحيرة تحصد 11 ميدالية ذهبية

26 ميدالية متنوعة

وأشارت إلى أن مركز شباب السعرانية بادارة شباب كفر الدوار، حصل على 26 ميدالية متنوعة في بطولة الجمهورية للعموم مستوى A فى لعبة الكيك بوكسينج والتي نظمتها لجنة المسابقات بالاتحاد  المصري للكيك بوكسينج خلال الفترة من 8 الى 11 مايو 2023 باستاد القاهره الدولي.

أهمية ممارسة الأنشطة الرياضية

وأكدت بلبع على أهمية ممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة لما لها من أهمية في تنمية مهارت وإبداعات الشباب والإرتقاء بهم وصقل مواهبهم بالإضافة لتأهيلهم للمشاركة فى البطولات والدورات الأوليمبية داخل مصر وخارجها.

من جانبه أشار الدكتور إبراهيم خضر وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحيرة أنه إستمراراً لسلسة الإنجازات والبطولات التى تحققها مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة، فقد فاز مركز شباب السعرانية بالمركز الأول لعدد 11 لاعب وحصلوا على 11 ميدالية ذهبية، كما فاز بالمركز الثاني لعدد 12 لاعب ليحصدوا 12 ميدالية فضية، وفاز ايضا بالمركز الثالث بعدد ثلاث لاعبين ليحصدوا ثلاث ميداليات برونزية.

وتقدمت الدكتورة نهال بلبع والدكتور إبراهيم خضر، بخالص التهنئة للاعبين الفائزين بمركز شباب السعرانية بادارة شباب كفر الدوار ولجميع المديرين والمشرفين والمدربين والقائمين على هذا المشروع.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (1-1) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | تقدم أهلاوي