اعلان

ليلة الامتحان.. محافظ بورسعيد يوجه سلسلة من النصائح لطلاب الشهادة الإعدادية

رسالة  طمأنينه من محافظ بورسعيد الي الطلاب والطالبات من الشهادة الإعدادية
رسالة طمأنينه من محافظ بورسعيد الي الطلاب والطالبات من الشهادة الإعدادية

وجه اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، برسالة طمأنة إلى طلاب الشهادة الإعدادية بالمحافظة، بالتزامن مع انطلاق الامتحانات غدا.

وقال المحافظ في رسالته: 'أبنائي وبناتي طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية بمحافظة بورسعيد، تنطلق غدا الإثنين امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية، وأدعو الله تعالى أن يوفقكم، وأن تحققوا كل ما تتمنوه من خيرٍ لكم، ولوطنكم الغالي مصر، وأن يتكلل جهدكم وجهد أولياء أموركم، والمدرسين في المدارس وإداراتها، بكل نجاح وتفوق'.

وأضاف: 'أطالبكم بلسان الأب الذي يخشى على أبنائه ويتمنى لهم كل خير ونجاح، بالتوكل على الله تعالى، والتركيز قبل الإجابة، والاعتماد على الكتاب المدرسي في المذاكرة والمراجعة، والالتزام بالتعليمات التي أُعلنت لتنظيم العملية الامتحانية'، مؤكدا أنه تم تجهيز اللجان بالتنسيق مع الأجهزة المعنية، وبما يضمن تهيئة الأجواء المناسبة لأداء الامتحانات بكل يُسر.

محافظ بورسعيد: 13795 طالبا يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية غدا

على صعيد ذي صلة أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، أن طلاب الشهادة الإعدادية سيؤدون امتحانات نهاية الفصل الثاني من العام الدراسي 2022 - 2023، اعتبارا من غد الإثنين الموافق 15 مايو الجاري.

وأشار محافظ بورسعيد إلى أن إجمالي عدد طلاب الشهادة الإعدادية بالمحافظة هو 13795 طالبا وطالبة، ينقسمون إلى 6648 طالبة و7147 طالب بالتعليم الرسمي العربي، والرسمي للغات، والتعليم الخاص.

وأضاف أن تعليم بورسعيد استعد مسبقا بتجهيز 68 لجنة أساسية لخدمة الطلاب، بجميع الإدارات التعليمية، فضلا عن التنسيق مع الأجهزة المعنية بالمحافظة لتوفير وسائل النقل لقرى جنوب وغرب بورسعيد، ومنطقة سهل الطينة.

وأوضح محافظ بورسعيد أن طلاب الشهادة الإعدادية في بورسعيد، يؤدون الامتحانات التي ستستمر حتى يوم الإثنين الموافق 22 مايو الجاري، بنظام البابل شيت والتصحيح المميكن، وذلك للعام الثاني على التوالي متمنيا لجميع الطلاب النجاح والتفوق وللقائمين على الامتحانات التوفيق والسداد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً