اعلان

أوقاف الإسماعيلية تفتتح مسجد النور المحمدي بالقصاصين بعد الإحلال والتجديد

مسجد النور المحمدي بالقصاصين
مسجد النور المحمدي بالقصاصين

افتتحت مديرية أوقاف الإسماعيلية، اليوم الجمعة، مسجد النور المحمدي، بعزبة النمروطي، التابعة لقرية أم عزام في القصاصين الجديدة في حضور القيادة التنفيذية والمحلية.

مسجد النور المحمدي بالقصاصين مدير عام الإدارات بمديريه الاوقاف

جاء ذلك في حضور كل من الشيخ السيد عطية، مدير عام الإدارات بمديرية الأوقاف، والمستشار حامد الباز بمجلس الدولة، والشيخ محمود داؤد، مدير إدارة أوقاف القصاصين، والشيخ إبراهيم النجار مدير الدعوة الإلكترونية بإدارة الأوقاف، والمهندس أحمد حمود رئيس قرية أم عزام، والنائب رمضان إمام عضو مجلس الشيوخ، والشيخ أحمد سلامة نائب مجلس القبائل العربية، والعمدة راجح حلوف عمدة القرية، والكابتن حسن النمروطي ولفيف من القيادات التنفيذية والعامة.

مسجد النور المحمدي بالقصاصينمسجد النور المحمدي بالقصاصين

ويعتبر مسجد النور المحمدي بقرية أم عزام بمحافظة الإسماعيلية، واحدا من المساجد التي تم تشيدها في ضواحي مدينة القصاصين حيث تم إحلاله وتجديد على نفقة المملكة العربية السعودية، بكلفة تصل لمليوني جنيه، بالتعاون مع مديرية أوقاف الإسماعيلية ومقام على مساحة 2000 متر.

مسجد النور المحمدي بالقصاصينالوفد السعودي القائم على تطوير المسجد

وتم تطوير مسجد النور المحمدي تطويرا شاملا على نفقة المملكة العربية السعودية، بكلفة مليوني جنيه، ليعاد افتتاح هذا المسجد العريق العريق اليوم بعد توسعاته ليكون شاهدا على العصر.

مسجد النور المحمدي بالقصاصينجانب من الحضور

مسجد النور المحمدي بالقصاصين الشيخ الباز عبد الرحمن سلامة

مسجد النور المحمدي بالقصاصين

مسجد النور المحمدي بالقصاصين

مسجد النور المحمدي بالقصاصين

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً