اعلان

نهاية العشق الحرام.. محطات مثيرة في قضية بائعة السمك قاتلة زوجها بمعاونة شقيقه في كفر الشيخ (فيديو)

واقعة مؤسفة شهدتها قرية سكرانة التابعة لمركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ شهر نوفمبر الماضي، قُتل فيها شخص ليس علي يد غرباء، وإنما أقرب الأقربين له، تلك الجريمة التي أعادت أول جريمة قتل شهدتها الأرض، حيث لقي المجني عليه في تلك القضية مصرعه علي يد شقيقه بمعاونة زوجته.

المتهمين أثناء جلسة محاكمتهما اليوم المتهمين أثناء جلسة محاكمتهما

العشق الحرام

علاقة آثمة جمعت بين زوجة المجني عليه وشقيق زوجها أثناء تنفيذ المجني عليه حكمًا قضائيًا، وبعد خروجه قررا التخلص منه، إذ استدرجت الزوجة المجني عليه إلي أرضه الزراعية بعلم من المتهم الثاني انهال علي شقيقه بالضرب بواسطة كوريك وقالب طوب ما أدي إلي وفاته متأثرًا بإصابته.

واقعة هي مثال حي للغدر، والأكثر مأساوية بها أن الغدر كان من أقرب الأقربين 'الزوجة والشقيق' والذين بدأت محكمة جنايات فوه بمحافظة كفر الشيخ أولي جلسات محاكمتهما بعد عدة أشهر من ارتكابهما للواقعة، لتسدل المحكمة اليوم الستار علي القضية بإحالة أوراق كلا المتهمين لفضيلة المفتي.

تنازل والد ووالدة المجني عليه عن الدعوي المدنية وتصالحهما مع المتهم

وشهد الشهر الماضي أولي جلسات محاكمة المتهمين في تلك القضية، والتي شهدت عدة أمور كان من بينها تنازل المدعين بالحق المدني 'والد ووالدة المجني عليه' عن الدعوي المدنية والتصالح مع المتهم، وكذلك تنحي محامي المتهم الأول عن الدفاع عنه، لتقرر المحكمة تأجيل محاكمة المتهمين لجلسة اليوم لندب المحامي صاحب الدور للدفاع عن المتهم.

اعترافات مثيرة للمتهمة أمام هيئة المحكمة

وشهدت ثانٍ جلسات محاكمة المتهمين اليوم سؤال هيئة المحكمة للمتهمين حول ارتكابهما الواقعة فأنكر المتهم الأول داخل قفص الاتهام قتله لشقيقه، أما المتهمة الثانية فقالت أثناء مثولها أمام هيئة المحكمة عند سؤالها أنها لم تكن تعلم أن المتهم الأول سيقوم بقتل زوجها، و أنه هو من قام بقتله، قائلة: 'أنا فعلًا غلطت في الأول معاه، بس أنا مليش دعوة بموضوع القتل ده ولا حرضته ولا كنت أعرف أنه ناوي له علي موضوع القتل، أنا هقتل جوزي ليه ولا هأتفق معاه علي قتله ليه؟'.

المتهمان يظهران بالمسبحة أثناء جلسة محاكمتهما

كما ظهر المتهم داخل قفص الاتهام اليوم وهو يحمل مسبحة في يده، أما المتهمة فظهرت مرتدية ملابس بيضاء اللون وحذاء رمادي اللون وجورب أسود اللون، كما كانت ترتدي في إصبعها باليد اليمني مسبحة إلكترونية صفراء اللون كانت تسبح وتستغفر عليها أثناء سير الجلسة، كما كانت تبكي من وقت لآخر.

واستمعت هيئة المحكمة اليوم إلي مرافعة محامي المتهمين وكذلك محامي المجني عليه، وأيضًا مناقشة الطبيب الشرعي، لتسدل المحكمة اليوم الستار علي القضية بإحالة المتهمين لفضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في عقوبة إعدامهما.

إحالة المتهمين للمفتي

وقضت محكمة جنايات فوه، الدائرة الثانية، اليوم السبت، حضوريًا وبإجماع آراء أعضائها بإحالة أوراق بائعة أسماك متهمة بقتل زوجها بمعاونة شقيقه علي خلفية علاقة آثمة بينهما لفضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في عقوبة إعدامهما، وحددت المحكمة جلسة يوم 20 يوليو المقبل للنطق بالحكم علي المتهمين.

صدر الحكم برئاسة المستشار خالد قطب بدر الدین، رئيس المحكمة والدائرة الثانية، وعضوية المستشارين هشام شريف الشريف، حسن محمد دويدار، وأحمد أحمد عثمان، وسكرتارية أحمد الميداني، وذلك في أحداث القضية رقم 14868 لسنة 2022 جنح مركز شرطة مطوبس، والمقيدة برقم 2880 لسنة 2022 كلي كفر الشيخ.

كان المستشار سعود محمد نجيب، المحام العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، قد أحال كل من 'م. ا.ه.أ'، 27 عامًا، مقيم بمنطقة ضهر المشروع بمركز مطوبس، و'ن.م.أ.ح'، 25 عامًا، بائعة أسماك، مقيمة قرية سكرانة التابعة لذات المركز إلي محكمة جنايات فوه؛ لإجراء محاكمتهما عما نُسب إليهما من اتهام؛ لأنهما في يوم 17 نوفمبر 2022 بدائرة مركز شرطة مطوبس قتلا المجني عليه 'ن .ا.هـ. أ'، شقيق المتهم الأول، وزوج المتهمة الثانية عمدًا مع سبق الإصرار والترصد.

وتبين من أمر الإحالة أن المتهمين بيتا النية وعقدا العزم المصمم عليه فأعد المتهم الأول لذلك الغرض أداة 'كوريك'، واستدرجته المتهمة الثانية إلى أرضه الزراعية بعلم من المتهم الأول بعلم من المتهم الأول، وبناء على مطلبه لاتمام مخططهما الإجرامي، وما استقرا بمحل الواقعة حضر المتهم الأول وما أن شاهده حتى انهال عليه ضربًا.

وتبين من أوراق القضية أن المتهم الأول كال لشقيقه عدة ضربات برأسه مستخدمًا في ذلك أداة أخري 'قالب طوب'، محدثًا إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته قاصدين بذلك قتله.

وتبين من أمر إحالة المتهمين لمحكمة الجنايات إحراز المتهم الأول وحيازة المتهمة الثانية أداتين 'كوريك وقالب طوب'، تستخدما في الاعتداء على الأشخاص، واستخدمهما المتهم الأول في جريمته المتفق عليها مع المتهمة الثانية محل الاتهام السابق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر: الرئيس السيسي وجه الحكومة بإنهاء أزمة انقطاع الكهرباء تماما في أقرب وقت