اعلان

ضبط 393 كجم من القمح بقصد بيعها في السوق السوداء بقنا

محصول القمح
محصول القمح

شنت مديرية التموين بقنا، برئاسة أحمد السيد، وكيل وزارة التموين بقنا، اليوم الإثنين، حملات تموينية على الأسواق والمخابز والمحال التجارية، والتي أسفرت عن ضبط ٢٩ مخالفة متنوعة.

محصول القمح

ضبط 393 كجم من الأقماح بقصد بيعها في السوق السوداء بقنا

وأوضحت مديرية التموين بقنا، في بيان لها، أن القمح يعتبر سلعة استراتيجية هامة، وتولي المديرية اهتماما خاصا لضمان أن المزارعين يقومون بتوريد الأقماح للموسم الحالي وتشكيل حملات متتالية، لمتابعة التوريد، فقد تم تحرير المحاضر أرقام ٧٤٢٤ و٧٤٢٥ جنح أبوتشت، حيث تم ضبط ٣٩٣ كجم من الأقماح المحلية، وذلك لتجميع وحيازة الأقماح بقصد بيعها في السوق السوداء وحجبها عن التوريد.

ضبط 10 علب سجائر تباع بأزيد من السعر

وأضافت مديرية التموين بقنا، أنه تم تحرير المحاضر أرقام ٨١٠٤ و٨١٠٣ جنح قوص، حيث تم ضبط ٣٣ شيكارة علف حيواني مجهول المصدر، و١٠ علب سجائر تباع بأزيد من السعر، وتحرير المحضر رقم ٦٨١٠ جنح دشنا، حيث تم ضبط ١٠ علب سجائر مجهولة المصدر.

تحرير 34 محضرًا متنوعًا للمخابز

وأشارت مديرية التموين بقنا، إلى أنه بشأن المخابز، فقد تم تحرير ١٨ محضر عدم الإعلان عن الأسعار، و٤ محاضر خبز غير مطابق للمواصفات، ومحضر واحد عدم الإعلان عن مواد بترولية، ومحضر واحد عدم الإعلان عن قائمة التشغيل، و٤ محاضر تصرف في دقيق مخابز، و٢ محضر عدم إعطاء بون للمواطن، ٤ محاضر نقص وزن الخبز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر