اعلان

«عاوزة أمي تدوق اللي عملته في أختي».. «أهل مصر» تنفرد بأول لقاء مع شقيقة الطالبة «ندى» ذبيحة أمها بكفر الشيخ (فيديو)

شهدت قرية كفر الشراعنة، التابعة للوحدة المحلية بقرية شباس الشهداء، في مركز دسوق، بمحافظة كفر الشيخ، واقعة مأساوية حيث أقدمت سيدة أربعينة على ذبح ابنتها المدعوة 'ندى'، ذات الـ13 عامًا، داخل منزلهما بالقرية.

الطالبة ندى ضحية والدتها

شقيقة الطالبة «ندى» ضحية والدتها بكفر الشيخ: «بطالب بإعدام أمي»

وانفردت 'أهل مصر' بأول لقاء مع 'أمنية حافظ'، شقيقة الطالبة 'ندى'، المقتولة على يد والدتها بكفر الشيخ، في بث مباشر عبر 'فيسبوك'، والتي قالت إنها علمت بوفاة شقيقتها، من خلال شقيقهما الثالث، حيث تواصل معاها، وأخبرها بأن شقيقتها قتلت على يد أمهم، لكنها لم تصدق ما سمعته.

والدتي وشقيقتي علاقتهما كانت جيدة جدًا

وأضافت شقيقة الطالبة ندى المقتولة على يد أمها لـ'أهل مصر'، أن 'علاقة شقيقتها بوالدتها كانت علاقة طبيعية، أم وابنتها، تحتوي على الحنية في بعض الأوقات، والشدة في أوقات أخرى'، موضحة أن والدتها كانت تُفضل ندى وتُحبها أكثر من الجميع، خاصة أن شقيقتها كانت الابنة الصغرى.

شقيقة ضحية أمها بكفر الشيخ: والدتي لا تعاني من أزمات نفسية وفي كامل قواها العقلية

وتابعت 'أمنية' في تصريحها لـ'أهل مصر': 'والدي توفي منذ 4 أعوام، ووالدتي لا تعاني من أي أزمات نفسية بعد وفاة والدي، وهي في كامل قواها العقلية، وأنا أطالب بحق أختي، فلقد فقدت أختي الصغرى، التي كانت أملي الوحيد وسندي، وأطالب بإعدام أمي، وأن تتذوق نفس الألم الذي شعرت به شقيقتي بهذه البشاعة'، مضيفة: 'أختي ملحقتش تفرح ولا تعيش ولا لحقت تعمل أي حاجة في حياتها'.

شقيقتي كانت تحفظ القرآن الكريم

وأكملت: 'شقيقتي أطيب إنسانة، فهي طفلة بريئة ومطيعة تبلغ من العمر 13 عامًا، وهي طالبة في الصف الأول الإعدادي الأزهري، وكانت تحفظ القرآن الكريم، وختمته قبل ذلك أكثر من مرة، وكانت تداوم على قراءته بشكل مستمر، إذ كان والدي قبل وفاته حريصًا على تحفيظها القرآن، كما كانت متفوقة في دراستها، وأختي كانت متعلقة بأبي بشكل كبير، أكثر من والدتي، وكانت تحظى بمعاملة خاصة لأنها الابنة الصغرى له'.

وأردفت: 'آخر مرة رأيت فيها شقيقتي كانت منذ 4 أيام، وكنا نسهر سويًا وقتها، وقمنا بإعداد الطعام وتناولناه، ولم أكن أعلم أنها ستكون المرة الأخيرة التي أراها فيها، وأنا لم أكن أتوقع أن يحدث ذلك، ولا أجد أي دافع لوالدتي أن تقوم بذلك، فعلاقتهما كانت جيدة جدًا، وشقيقتي كانت أقرب شخص لها، وكانت معها دومًا ولا تتركها، فأختي طفلة عمرها 13 عامًا ما الذي ستفعله لتستحق أن تقتل بتلك الطريقة البشعة'.

واختتمت حديثها قائلة: 'رأيت والدتي بعد الواقعة ولم يجر بيننا أي حوار، وكل ما قالته (يا ريتك يا أمنية ما مشيتي)، وأنا أقول لأختي ندى سامحيني لأنني لم أكن معك، فلقد أخذتها والدتي وذهبت لبيت جدي لأمي، ولم أرها وهي ذاهبة معها'.

سيدة تنهي حياة ابنتها ذبحًا بكفر الشيخ

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء خالد عبد السلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مركز شرطة دسوق بوصول سيدة تدعى 'س.ي.س'، 47 عامًا، تدّعي ارتكابها جريمة ذبح طفلتها، أول أمس الأحد، ثم تركت المنزل وسافرت إلى الإسكندرية ثم عادت لتبلغ عن جريمتها.

بانتقال الأجهزة الأمنية وبالفحص تبين صحة ما جاء من معلومات، وأكدت السيدة من خلال مناقشتها من قبل ضباط وحدة البحث الجنائي، أنها تمر بحالة نفسية سيئة وذلك على خلفية وفاة زوجها منذ 4 سنوات تقريبًا، ما جعلها تقدم على إنهاء حياة طفلتها ذات ال13 عامًا مستغلة وجودها بمفردها في المنزل.

حُرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتي أمرت بانتداب أحد الأطباء الشرعيين لتشريح جثمان الطالبة المتوفاة، والتصريح بدفن جثمانها بمعرفة ذويها عقب الانتهاء من عملية التشريح.

WhatsApp
Telegram