اعلان
اعلان

أخبار قنا اليوم.. استمرار رفع درجة الاستعداد تحسبًا لسوء الأحوال الجوية

نشرة اخبار قنا
نشرة اخبار قنا

شهدت محافظة قنا، اليوم الأحد، عددًا من الأحداث المهمة، التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى بقنا تحسبًا لسوء الأحوال الجوية

أعلن اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا، استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى لليوم الثاني على التوالي، بجميع الوحدات المحلية والمديريات والهيئات الخدمية، وذلك تحسبًا لموجة الطقس السيء التى تشهدها محافظات الجمهورية واحتمالية سقوط أمطار على بعض المناطق، وذلك بدءًا من صباح الأمس السبت وحتى مساء الثلاثاء المقبل الموافق 30 مايو الجارى، بناءًا على تحذيرات الهيئة العامة للأرصاد الجوية بشأن عدم استقرار الأحوال الجوية، خاصة على وسط وجنوب الصعيد.

محافظ قنا

انتظام امتحانات الدبلومات الفنية بقنا في يومها الثاني

انتظمت، اليوم الأحد، الامتحانات التحريرية لطلاب الدبلومات الفنية 2023 البالغ عددهم 32 ألفا و917 طالبًا وطالبة موزعين على 94 لجنة على مستوى قرى ومراكز محافظة قنا في ثاني أيامها، والتي بدأت أمس السبت، حيث يؤدي الطلاب الامتحان في مادة اللغة الإنجليزية.

نعى صديقه منذ شهر.. وفاة طبيب عظام في طب قنا بأزمة قلبية

سادت حالة من الحزن في محافظة قنا عقب وفاة الدكتور على أحمد سيد، المدرس بقسم العظام بكلية الطب بجامعة جنوب الوادي، إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة أثناء عمله بعيادته، وتم نقله على إثرها إلى المستشفى، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة بعد ساعات من دخولها.

6 آلاف طالب يؤدون امتحانات نهاية العام بجامعة جنوب الوادي

أجرى الدكتور بدوي شحات نائب رئيس جامعة جنوب الوادي لشئون التعليم والطلاب، اليوم الأحد، بجولة تفقدية بلجان الامتحانات بكليتي الحقوق والعلاج الطبيعي بحضور الدكتور محمد رشدي عميد كلية الحقوق، والدكتور محمود الشاذلي عميد كلية العلاج الطبيعي.

السيطرة على حريق داخل منزل ومزرعة دواجن بقنا

تمكنت قوات الحماية المدنية بقنا، اليوم الأحد، من السيطرة على حريق نشب داخل مزرعة دواجن ومنزل مكون من طابق واحد مجاور لها، في قرية خوالد أبوشوشة التابعة لمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، دون وقوع خسائر بشرية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل