اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. مصرع شاب غرقا وتحليق 21 رحلة بالون طائر

أخبار الأقصر اليوم
أخبار الأقصر اليوم

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الجمعة، العديد من الأحداث المهمة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم، وأبرز ما حدث فيها خلال الساعات الماضية، في السطور التالية.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار الأقصر

تحليق 21 رحلة بالون طائر في سماء الأقصر

شهدت سماء مدينة القرنة غرب محافظة الأقصر، اليوم الجمعة، انطلاق 21 رحلة بالون طائر حاملة على متنها حوالى 500 سائح وسائحة من جنسيات مختلفة، لمشاهدة المعالم الأثرية والتمتع برؤيتها، حيث أوضح مصدر بإحدى شركات البالون الطائر بالأقصر لـ'أهل مصر' بأنه لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مصرع شاب غرقا بترعة مياه غرب الأقصر

لقي شاب مصرعه، اليوم الجمعة، غرقا فى ترعة مياه غرب محافظة الأقصر، أثناء استحمامه فى المياه الترطيب على جسده وهروبه من حرارة الطقس، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات مجلس أرمنت، إخطارا من الأهالى يفيد بمصرع شاب يدعى.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تموين الأقصر تضبط 310 كجم لحوما غير صالحة للاستهلاك الآدمي

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الأقصر، حملة مكبرة، على الأسواق والمحلات التجارية، والمخازن والثلاجات والمنشآت التجارية، للتأكد من جودة السلع المقدمة للمواطنين، مما أسفرت عن ضبط 310 كجم لحوم منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، وذلك قبل إعادة تدويرها وطرحها بالأسواق،مما يضر بصحة المواطنين.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة