اعلان

إصابة 3 أشخاص في سباق سيارتين على طريق أسيوط الغربي

سيارات الإسعاف
سيارات الإسعاف

استقبل مستشفى الفيوم، اليوم الأحد، 3 مصابين بكسور وكدمات مختلفة في أنحاء الجسم، إثر اصطدام سيارتين على طريق أسيوط الغربي، بدائرة محافظة الفيوم، بسبب السرعة الزائدة، وفقدان السيطرة على عجلة القيادة.

إصابة 3 أشخاص في سباق سيارتين بطريق أسيوط الغربي

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارا من شرطة الطرق والمنافذ، يفيد بإبلاغ قائدي السيارات على طريق أسيوط الغربي، بدائرة محافظة الفيوم، بوقوع صدام بين سيارتين بسبب السرعة نتج عنها إصابة 3 أشخاص.

انتقال سيارات مرفق الإسعاف

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، بمرافقة سيارة مرفق الإسعاف، إلى مكان الواقعة، وتبين إصابتهما بكسور وكدمات مختلفة في أنحاء الجسم وجرى نقلهم إلى المستشفى.

أسفر الحادثة عن إصابة كل من: 'يوسف محمد يوسف أبو النور'، 39 سنة، باشتباه كسر بالضلوع وكدمة في الرأس والصدر، واشتباه ارتجاج بالمخ، و'شاكر عبد اللطيف' 38 سنة، باشتباه كسر بالعمود الفقري، وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، و'مصطفى محمد'، 30 سنة، بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وجميعهم من محافظة بني سويف.

وتمت إزالة آثار الحادث وتسيير الطريق أمام السيارات، ونقل السيارتين بعيد عن نهر الطريق، وتم تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن يؤكد معارضة واشنطن للهجوم الإسرائيلي على رفح