اعلان

قرار جديد من النيابة بشأن بائعة الخضار ضحية الذهب في الفيوم

تشييع جنازه
تشييع جنازه

صرحت نيابة مركز الفيوم، اليوم الأحد، بدفن جثة عجوز تعمل بائعة خضار، بعد انتهاء الطب الشرعي من عملية التشريح، حيث تم العثور على الجثة طافية فوق سطح المياه ببحر سنورس ورأسها مهشمة.

التصريح بدفن جثة "بائعة الخضار" ضحية ارتفاع أسعار الذهب بالفيوم

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد إسلام لطيف، مأمور مركز شرطة الفيوم، بورود إشارة من شرطة النجدة، تفيد بإبلاغ الأهالي بالعثور على جثة 'سالمة عبد العال علي'، وهي سيدة في العقد السابع من العمر، وتعمل بائعة خضار، مقيمة بقرية الزملوطي، التابعة لمركز الفيوم، ملقاة في بحر سنورس ورأسها مهمشة.

تشكيل فريق بحث

وجرى تشكيل فريق بحث، تحت إشراف اللواء حسام أنور، مدير إدارة البحث الجنائي، بمديرية أمن الفيوم، وضم العقيد معتز اللواج مفتش مباحث مركز الفيوم، والمقدم محمد هاشم مفتاح رئيس مباحث المركز، والرائد أحمد السوهاجي معاون مباحث المركز.

تحريات مباحث المركز

أكدت التحريات أن وراء جريمة، سائق تروسيكل يدعى 'أ. م'، في العقد السادس من العمر، يقيم بنطاق دائرة بندر الفيوم، إذ كانت تثق فيه بشكل كبير، وكان ينقلها إلى الأسواق الأسبوعية بمراكز المحافظة، لكنه كان بيمر بأزمة مالية فلعب الشيطان برأسه، عندما شاهد الذهب يتلألأ مع أيديها فقتلها وسرقها، ظنا أنه سيستفيد من ارتفاع أسعار الذهب في حل أزمته المالية.

بداية الواقعة

وأوضحت التحريات أن السيدة طلبت من القاتل توصيلها فى ساعة مبكرة الأسبوع الماضى، إلى سوق الثلاثاء بمدينة الفيوم، إلا أنه اصطحبها إلى مكان خالي وضربها على رأسها، وألقى جثتها فى مياه بحر سنورس بمدخل مدينة الفيوم، وسرق المشغولات الذهبية التى كانت ترتديها، حسبما أظهرت كاميرات المراقبة.

ضبط القاتل

ونجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة الفيوم في أقل من 24ساعة من الواقعة؛ في حل لغز مقتل سيدة مسنة وسرقة مصوغاته الذهبية والقائها في بحر سنورس بعد تهشم رأسها بإله حديدية ؛وتم ضبط المتهم وبحوزته المشغولات الذهبية قبل بيعها .

اعترافات المتهم

وأعترف المتهم أثناء التحقيقات أمام المقدم محمد هاشم رئيس مباحث المركز بارتكابه الجريمة بغرض سرقة مشغولاتها الذهبية،

وجري تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة'والعرض على نيابة مركز الفيوم والتى تتولى التحقيق

.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء