اعلان

جنايات كفر الشيخ تقرر تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طالب لجلسة بعد غد

محكمة جنايات كفر الشيخ. أرشيفية
محكمة جنايات كفر الشيخ. أرشيفية

قررت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الأولى، اليوم الإثنين، تأجيل نظر محاكمة المتهمين بقتل كرم الشهاوي شهر يناير من العام الحالي عقب خروجه من صلاة الفجر عن طريق ضربه علي رأسه ما أدى لإصابته بإصابات بالغة توفي علي إثرها بعد عدة ساعات، إلي جلسة يوم 7 يونيه المقبل لاتخاذ إجراءات رد هيئة المحكمة.

محكمة جنايات كفر الشيخ. أرشيفية

تأجيل نظر محاكمة المتهمين بقتل كرم الشهاوي في كفر الشيخ لجلسة بعد غد

صدر الحكم برئاسة المستشار علاء الدين عبده شجاع، رئيس المحكمة والدائرة الأولى، وعضوية المستشارين أحمد طاهر شتا، مهاب عبد الغفار حسن، وسكرتارية محمد رضا خليفة، وذلك في أحداث القضية رقم 274 لسنة 2023 جنح قسم أول كفر الشيخ، والمقيدة برقم 387 لسنة 2023 كلي كفر الشيخ.

إحالة المتهمين بقتل كرم الشهاوي للمحاكمة

كان المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية قد أحال كل من 'أ. ش. ا. ع'، هارب، و 'ع. ع. ع. ع. ح'، محبوس، 24 عاما، حاصل على بكالوريوس تجارة، مقيم بمركز الحامول، 'ع. أ. ع. ع. ح'، هارب، للمحاكمة لإجراء محاكمتهم عما أسند إليهم من اتهام.

وتبين من أمر إحالة المتهمين لمحكمة جنايات كفر الشيخ أنهم في يوم ٨-١-٢٠٢٣ بدائرة قسم أول كفر الشيخ قتلوا المجني عليه كرم محمد إبراهيم الشهاوي 'بغير سبق إصرار أو ترصد، بأن قام المتهم الثاني بالتعدي عليه بالضرب بأداة 'ننشاكو حديد' حوزته محدثا إصابته في رأسه الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته، وذلك حال تواجد المتهمين الأول والثالث برفقته على مسرح الجريمة للشد من أزره وتقوية عضده على النحو المبين بالتحقيقات.

كما حازوا وأحرزوا سلاح أبيض' ننشاكو حديد، سكين 'مما تستعمل في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني وفي غير من الضرورة الحرفية أو المهنية على النحو المبين بالتحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً