اعلان

مصرع وإصابة 3 أشخاص بحادث تصادم مروع ببني سويف.. «بينهم جثة مجهولة»

سيارات الإسعاف ببني سويف
سيارات الإسعاف ببني سويف

شهد طريق بنى سويف الصحراوي الغربي بالقرب من كمين سمسطا، اليوم الخميس، مصرع شخصين وإصابة آخر بإصابات مختلفة، إثر تصادم سيارتين نقل، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى.

مصرع وإصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارتين ملاكي ونقل ببني سويف - الأسبوع

مستشفى سمسطا المركزي ببني سويف

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالي وتم نقل الجثتين والمصاب إلى مستشفى سمسطا المركزي ببني سويف، لتلقي العلاج اللازم للمصاب.

تصادم سيارتين بطريق بني سويف الصحراوي الغربي

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ربع نقل بأخرى نصف نقل، بالطريق الصحراوي الغربي بعد كمين سمسطا، جوبي غربي المحافظة، أسفر عن مصرع شخصين وإصابة آخر، وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل الجثتين والمصاب إلى أقرب مستشفى وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على أسباب الحادث وملابساته.

حادث طريق سمسطا ببني سويف

واستقبلت مستشفى سمسطا المركزي ببني سويف، مفرح عبدالحميد، 38 عامًا، يقيم بمحافظة الفيوم، وآخر مجهول الأسم والهوية حتى الآن يبلغ من العمر حوالي 18 عامًا، وتم استدعاء مفتش الصحة لإجراء الكشف الطبي عليهما، للوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم إيداع الجثتين بالمشرحة بالمستشفى لحين تسليمها إلى ذويهما.

كما استقبلت طؤارى المستشفى، محمد سالم، 34 عامًا، سائق، باشتباه كسر بالذراع الأيسر وعظمة الترقية، وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة له، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابته ودرجة الإصابة التي تعرض لها خلال الحادث، وجار تحرير محضر بالواقعة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على ملابسات الواقعة.

WhatsApp
Telegram