«محمود وإبراهيم» حكاية أشيك بائعي الفريسكا في المنيا: مكناش لاقيين شغل ونفسنا نكبر مشروعنا (صور)

محمود وإبراهيم
محمود وإبراهيم

'معانا فريسكا وأنت لا.. حلويات فريسكا للي مرحش المصيف'، بذلك الهتاف يتجول محمود نفادي، وإبراهيم محمود، يوميا بين شوارع المنيا حملين على اكتافهم صندوق الفريسكا من أجل كسب لقمة عيشهم.

إبراهيم محمود

في هذا السياق قال محمود نفادي، أنه منذ ثلاثة شهور خطرت على بالي فكرة أن نبيع فريسكا في الصعيد وعرضت تلك الفكرة على صديقي محمود الذي وافق على الفور وبدأنا بالفعل من تلك اللحظة.

محمود وإبراهيم

«محمود وإبراهيم» حكاية أشيك بائعي فريسكا بالمنيا

وأضاف ابن مركز ملوي جنوب محافظة المنيا، أن فكرة بيع فريسكا في محافظة المنيا والصعيد كانت لأول مرة تحدث لذلك وجدنا صعوبات في البداية من اجل اقناع المواطنين بشراء المنتج.

محمود وإبراهيم

وتابع ولكن في الوقت الحالي أصبح الإقبال بشكل كبير من قبل المواطنين على شراء الفريسكا خصوصا ان اسعارها متوسطه مابين 5 جنية حتي ٨ جنيه مشيرا رعينا في اسعارنا كافة فئات الشعب.

محمود وإبراهيم

ومن جانبة قال إبراهيم محمود أن على الرغم أنه خريج كلية تجاره ولكن عندما عرض عليه الفكرة من قبل صديقي محمود لم اتردد لحظة واحدة معقبا ' الشغل مش عيب واحسن مانقعد في البيت والحمدلله ربنا بيرزقنا'.

محمود وإبراهيم

وأوضح إبراهيم، اننا في البداية تعرضنا الي التنمر من قبل البعض على فكرتنا بيع الفريسكا ولكن مع مرور الوقت تقبل الجميع عملنا خصوصا اننا لم نشغل بالنا برأى المتنمرين مشيرا أننا استطعنا أن نكتسب شعبية كبيره بين الناس في مجالنا.

محمود وإبراهيم

وختم إبراهيم حديثة لموقع ' أهل مصر' أنهم يتمنوا ان تعمم الفكرة على مستوى الصعيد بشكل كامل مؤكدا طموحنا كبير وانشاء الله بدعم الناس هنقدر نحقق احلامنا.

محمود وإبراهيم

محمود وإبراهيم

محمود نفادي

WhatsApp
Telegram