اعلان

أخبار المنيا اليوم.. نزع الولاية من أب اعتدى على أبنائه

نشرة أخبار المحافظات
نشرة أخبار المحافظات

شهدت محافظة المنيا، اليوم الجمعة، عددًا من الأحداث المهمة، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي

إصلاح كسر بماسورة مياه بقرية المحرص بمركز ملوي بالمنيا

وجه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بسرعة التعامل مع المشكلة التى تسبب فيها كسر ماسورة مياه، بقرية المحرص التابعة لمجلس قروي قلندول بمركز ملوي جنوب المحافظة، إلى جانب إزالة الآثار المترتبة على عمليات الإصلاح، وعلى الفور تم إصلاح الكسر، واتخاذ الإجراءات اللازمة و إزالة أسباب الشكوى، وجار حالياً عمل اختبار خط المياه بالقرية، وعقب فترة الاختبار سوف تقوم الوحدة المحلية بأعمال الردم، بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي، وعودة انضباط الحركة المرورية، وسير المارة من المواطنين وأصحاب المركبات.

من جانبه، أكد اللواء أ.ح أحمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوى، أن سرعة الاستجابة إلى شكوى أهالى قرية المحرص يأتى ضمن عمل منظومة الشكاوى بالمحافظة بمتابعة وتوجيهات المحافظ، من أجل تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتوفير حياة كريمة لهم، وضرورة التواصل مع المواطنين وفحص كافة الشكاوى والعمل على حلها فورا.

نزع الولاية من أب اعتدى على أبنائه في المنيا

قررت النيابة العامة في المنيا، منح ربة منزل حق رعاية أطفالها الثلاثة، بعد نزعها من الأب الذي تعرض لأبنائه بالضرب والتعذيب.

وكانت الأجهزة الأمنية في المنيا، تلقت في وقت سابق، بلاغا من ربة منزل، يتضمن قيام زوجها بالإعتداء بالضرب وتعذيب أبنائه الثلاثة وجميعهم أطفال.

القبض على 3 متهمين بسرقة كنترول مدرسة إبتدائي بالمنيا

ألقت أجهزة الأمن في المنيا، القبض علي 3 متهمين بسرقة كنترول مدرسة إبتدائي، حيث تبين أن المتهمين الـ3 تسللوا إلي داخل المدرسة، وتمكنوا من كسر باب غرفة مخصصة للكنترول، واستولوا علي أوراق إجابة امتحانات الصف الرابع الابتدائي، وقاموا ببيعها لتاجر خردة بمبلغ 300 جنيها.

وتلقي مدير أمن المنيا، اخطارا من عمليات النجدة في وقت سابق، يتضمن سرقة كنترول مدرسة كفر المنصورة الإبتدائية، بحي غرب مدينة المنيا، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3611 لسنة 2023 إداري قسم المنيا.

طرح لحوم بلدية بأسعار مخفضة بمركزي مطاي وبني مزار بالمنيا

وجه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، رؤساء الوحدات المحلية بالتوسع في منافذ عرض وبيع السلع الغذائية الأساسية واللحوم البلدية بأسعار مناسبة للمواطنين، مع تكثيف الحملات التموينية والتفتيشية لإحكام السيطرة على المنافذ والأسواق وضبط الأسعار، والرقابة على المنتجات المعروضة بالأسواق وصلاحيتها للاستهلاك.

من جانبه، تابع هشام فايز رئيس مركز ومدينة مطاي، منافذ بيع اللحوم البلدية والبالغ عددها 14 منفذاً على مستوى المدينة و قرى ( أبو عزيز، منبال، حلوة، إبوان ) التابعة للمركز، وذلك ضمن مبادرة محاربة الغلاء للتخفيف عن كاهل المواطنين، من خلال المشاركة المجتمعية ودعم الدولة للمواطنين وتلبية احتياجاتهم اليومية وتوفير السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة، والتنسيق مع الجزارين، لبيع اللحوم البلدية بأسعار مخفضة، حيث تتم أعمال الذبح والتوزيع تحت إشراف الوحدة المحلية والطب البيطري.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | رخطيررررررة الجزيري