اعلان

القبض على سيدة استولت على معاش زوجها المتوفي بعد زواجها من غيره بسوهاج

ضبط سيدة - أرشيفية
ضبط سيدة - أرشيفية

تمكن ضباط مباحث شرطة جرجا بمديرية أمن سوهاج، بالتعاون مع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة منطقة جنوب الصعيد، من ضبط سيدة لا تعمل؛ لاستيلائها على مبالغ مالية دون وجه حق، وهو قيمة المعاش المستحق لها بعد وفاة زوجها عقب زواجها من آخر.

تلقى اللواء محمد عبد المنعم، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم مركز جرجا بسوهاج، يفيد بورود محضر من الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة 'منطقة جنوب الصعيد'، يتضمن القبض على سيدة لاستيلائها على مبالغ مالية بدون وجه حق، وهو قيمة المعاش المستحق لها بعد وفاة زوجها.

سيدة تستولي على معاش زوجها المتوفي بعد زواجها من آخر

وتبين قيام المدعوة 'منى ع.أ.ع' 36 سنة، لا تعمل، وتقيم دائرة قسم جرجا، لاستيلائها على مبالغ مالية بلغت جملتها '23.524' ثلاثة وعشرون ألف جنيهًا قيمة المعاش المستحق لها بعد وفاة زوجها المدعو 'سليم س.ى' وعدم إخطارها الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي لإيقاف المعاش عقب زواجها من المدعو 'أحمد ع.أ' واستمرارها في عملية الصرف مما أضر بالمال العام بما هو قيمة تلك المبالغ المستولى عليها.

وعقب إثبات التحريات صحة المعلومات وبتقنين الإجراءات واستصدار إذن النيابة العامة، تم ضبط المتهمة وبمواجهتها أقرت بارتكاب الواقعة وتعهدت برد المبالغ المالية، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
انتقام العاشق.. حبس طالب طب الزقازيق المتهم بالشروع في قتل زميلته