اعلان

الحكم بالإعدام على المتهم بإنهاء حياة عروس طنطا بعد 48 ساعة من زفافهما (فيديو)

اقتصت محكمة جنايات طنطا في محافظة الغربية الدائرة الثالثة، لـ عروس طنطا من زوجها المتهم بقتلها بعد 48 ساعة من الزفاف، بالحكم بالإعدام شنقًا على المتهم، منذ قليل، وذلك بعد ورود الرأي الشرعي لفضيلة المفتي في إعدامه، وصدر الحكم برئاسة المستشار عبد الحميد مصطفى هندي، وعضوية المستشارين محمود محمد الربيعي، وإكرامي رمضان يوسف، ومصطفى محمد درويش.

وكانت أحالت محكمة جنايات طنطا، الدائرة الثالثة، في محافظة الغربية، أوراق المتهم بقتل 'آية الشبيني' المعروفة إعلاميًا بـ'عروس طنطا'، إلى فضيلة مفتي الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه، في القضية رقم 10110 جنح مركز طنطا والمقيدة برقم 1018 لسنة 2023 كلي غرب طنطا.

المتهم خلال جلسة النطق بالحكم

الحكم بالإعدام على عريس طنطا قاتل زوجته

كانت النيابة العامة أحالت المتهم إلى محكمة جنايات طنطا بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد بعد اعتراف المتهم بارتكاب الواقعة وتمثيل الجريمة أمام جهات التحقيق.

وترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طنطا، يُفيد بتلقي بلاغ من أسرة عروس بقرية نفيا التابعة لذات المركز، يفيد بمصرع ابنتهم 'آية.ح.أ'، والعثور عليها جثة هامدة مصابة بعدة طعنات نافذة ومتفرقة، بعد 48 ساعة من حفل زفافهما، حيث تم نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنشاوي بطنطا، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المتهم خلال جلسة النطق بالحكم

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر