اعلان

بنسبة 69%.. محافظ كفر الشيخ: اكتمال تبطين 397 كيلومترا من الترع

محافظ كفر الشيخ يتفقد عدد من المشروعات الخدمية
محافظ كفر الشيخ يتفقد عدد من المشروعات الخدمية

تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ونائبه عمرو البشبيشي، عددًا من المشروعات الخدمية الجاري إنشاؤها غرب وشرق مدينة كفر الشيخ، وذلك بمشاركة اللواء تامر سعيد، السكرتير العام للمحافظة، واللواء حسن موافي، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ.

وتفقد محافظ كفر الشيخ، الأعمال الجارية في شارع صلاح سلامة، المجاور لشريط قطار السكة الحديد بتقسيم المحافظة، كما تفقد الأعمال الجارية في الطريق المجاور للمجمع السكني، المتفرع من امتداد طريق صبري القاضي، المار بسوق الجملة، إضافة امتداد طريق صبري القاضي، متجها لقرية محلة موسى من جهة، ولحي سخا من الجهة المقابلة.

الانتهاء من تبطين 397 كلم من الترع

الانتهاء من تبطين 397 كيلومترا من الترع بنسبة 69%

كما تابع محافظ كفر الشيخ، أعمال تبطين الترع في ميت يزيد، والشاكرية، موجهًا بسرعة الانتهاء من تبطينهما، كما تابع سير الحركة المرورية بموقف كفر الشيخ، ومداخل ومخارج المحافظة، للاطمئنان على تيسير وسهولة الحركة المرورية، دون حدوث تكدس مروري.

وأكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أنه يجري حاليا تبطين 578 كيلومرا من الترع بقرى ومراكز المحافظة، وذلك ضمن المشروع القومي، الذي وجه به الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتنفيذه، لافتا إلى أنه تم الانتهاء من التبطين 128 ترعة، بقرى ومراكز المحافظة، حيث بلغت نسبة التبطين 69%، بإجمالي 397 كيلومترا.

وأضاف محافظ كفر الشيخ، أن أعمال تبطين الترع تحمي جسورها والطرق المارة على ضفتيها من الانهيار، للحفاظ على المال العام وتحسين الخدمات للمواطنين، وتحويل بعض العشوائيات إلى مناطق حضرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«فيتش» تتوقع ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي بمصر 13 مليار دولار في هذا الموعد