اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. حملة نظافة موسعة بمساجد المحافظة استعدادًا لعيد الأضحي

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، وترصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة علي مدار اليوم، وإلي نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

حملة نظافة موسعة بمساجد كفر الشيخ استعدادًا لعيد الأضحي

نظمت مديرية أوقاف كفرالشيخ اليوم الأربعاء، حملة نظافة شاملة، لنظافة وتطهير المساجد، لاستقبال المصلين بجميع مساجد المحافظة، في إطار الاستعداد لعيد الأضحى المبارك، في إطار حملة النظافة الشاملة التي أطلقتها وزارة الأوقاف برعاية مباركة من الدكتور محمد مختار، جمعة وزير الأوقاف، واللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، وإشراف الشيخ عطا بسيونى، وكيل الوزارة، وفضيلة الشيخ عبد القادر سليم، مدير عام الدعوة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليوم

محافظ كفر الشيخ يسلم 29 عقد تقنين للمواطنين بإجمالي 928 عقدًا

سلم اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، 29 عقد تقنين أراضي أملاك الدولة للمستفيدين من المواطنين واضعي اليد على أملاك الدولة، مع استكمال كافة الإجراءات الخاصة بالتقنين وموافقة الجهات المعنية طبقاً للقانون، بقاعة الاجتماعات بالديوان العام للمحافظة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ يعلن قتح المجازر مجانًا أيام عيد الأضحى

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ عن فتح 19 مجزر، لاستقبال أضاحي المواطنين مجاناً، مناشداّ المواطنين بعد الذبح بالشوارع، والالتزام بالتعليمات للحفاظ على نظافة الشوارع، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السياحة تكشف حقيقة السماح لحاملي تأشيرة زيارة السعودية بأداء مناسك الحج