اعلان

أخبار قنا اليوم.. 18 ألف طالب بالثانوية العامة يؤدون امتحاني الكيمياء والجغرافيا

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الأحد، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

استعادة سيارة حكومية سُرقت من أمام استراحة محافظة قنا

تمكنت الأجهزة الأمنية بقنا من استعادة سيارة 2 كابينة تابعة لديوان عام محافظة قنا مسروقة من أمام مقر الجراج المواجه لاستراحة محافظ قنا، وألقت القبض على مسجل خطر متهم بسرقتها.

أرشيفية

18 ألف طالب بالثانوية العامة يؤدون امتحاني الكيمياء والجغرافيا بـ46 لجنة في قنا

انتظم اليوم الأحد، خامس أيام ماراثون امتحانات الثانوية العامة بمحافظة قنا للعام الدراسي 2022/2023، حيث يؤدي الطلاب امتحان الكيمياء 'القسم العلمي'، وامتحان الجغرافيا 'القسم الأدبي'، داخل 46 لجنة امتحانية بمراكز محافظة قنا.

تباين آراء طلاب الثانوية العامة بقنا بعد الامتحانات: "الكيمياء طويل والجغرافيا من المنهج"

رصدت «أهل مصر» آراء وردود أفعال طلاب الثانوية العامة بمحافظة قنا، اليوم الأحد، عقب خروجهم من أبواب اللجان بعد أداء الامتحان في مادتي الكيمياء للقسم العلمي، والجغرافيا للقسم الأدبي، في خامس أيام امتحانات الثانوية العامة، وسط إجراءات أمنية مشددة أمام اللجان.

بعد تسريب طالب الامتحان.. استبعاد رئيس لجنة ثانوية عامة وتكليف آخر بقنا

كشف مصدر بمديرية التربية والتعليم بمحافظة قنا، استبعاد رئيس لجنة ثانوية عامة بمدرسة سمهود الابتدائية في مركز أبو تشت شمال محافظة قنا، لعدم الرضا عن أدائه، وعدم الانضباط في تنفيذ التعليمات، مضيفًا أنه تم تكليف آخر بالقيام بمهامه داخل اللجنة.

معلم عن امتحان الجغرافيا: سهل ولكن الخرائط غير واضحة

كشف محمود نصر، معلم مادة الجغرافيا للمرحلة الثانوية العامة، مستوى أسئلة امتحان مادة الجغرافيا الذي أداه طلاب القسم الأدبي بالثانوية العامة 2023 اليوم.

مدرس كيمياء: امتحان الثانوية العامة فوق المتوسط ويحتاج لوقت طويل

أكد وليد محمد أبو المجد، معلم خبير مادة الكيمياء للمرحلة الثانوية، مستوى أسئلة مادة الكيمياء، الذي أداه طلاب الشعبة العلمية داخل لجان امتحانات الثانوية العامة 2023 اليوم، وذلك بعد شكاوى عدد من الطلاب من صعوبة الامتحان.

ضبط شخصين بتهمة قتل شاب عُثر على جثته بقنا

ألقت الأجهزة الأمنية بقنا، اليوم الأحد، القبض على شخصين بتهمة قتل شاب عُثر على جثته بالقرب من تروسيكل بعزبة الهيشة التابعة لمركز نجع حمادي شمال محافظة قنا.

تغيبت لسبب غريب جدا.. عودة طالبة في الثانوية العامة لمنزلها بقنا

نجحت الأجهزة الأمنية بقنا في العثور على طالبة في الثانوية العامة متغيبة منذ 6 أيام، مقيمة بقرية القلمينا في مركز الوقف، عند إحدى صديقاتها، والتي تغيبت عن منزلها بعد ذهابها إلى درس خصوصي، وذلك بسبب خوفها من الفشل والرسوب في امتحانات الثانوية العامة.

فتح المجازر مجانًا وتخصيص 2263 مسجدًا لصلاة عيد الأضحى في قنا

أعلن اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، عن جاهزية المحافظة لـ استقبال عيد الأضحى المبارك، من خلال تخصيص ٢٢٦٣ مسجدًا لإقامة صلاة العيد بها، بالإضافة إلى أنه تم إرسال عدد الساحات المقرر إقامة الصلاة بها لإعتمادها من وزارة الاوقاف، ويبلغ عددها حوالي ١٠٠ ساحة بجميع مراكز المحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القبض على مسؤولين في قيادات حساسة.. هل تشهد تركيا انقلابًا جديدًا؟