اعلان

أخبار البحيرة اليوم.. انهيار طالبات الثانوية العامة بسبب صعوبة امتحان الكيمياء

انهيار طالبات الثانوية العامة في البحيرة
انهيار طالبات الثانوية العامة في البحيرة

شهدت محافظة البحيرة، اليوم الأحد، عددًا من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير، ترصد 'أهل مصر'، أهم أخبار البحيرة اليوم.

انهيار طالبات الثانوية العامة بالبحيرة بسبب صعوبة امتحان الكيمياء: 'مفيش حد عرف يحل' (صور)

اشتكى عدد من طالبات الثانوية العامة بمحافظة البحيرة، من صعوبة أسئلة امتحان مادة الكيمياء، ودخل عدد منهن في حالة بكاء بسبب صعوبة الامتحان.

انهيار طالبات الثانوية العامة في البحيرة انهيار طالبات الثانوية العامة في البحيرة

ورصدت «أهل مصر» في بث مباشر خروج الطالبات من الامتحان حيث ظهرت ملامح الانهيار والبكاء على وجوه طلاب العلمي فور خروجهم من اللجان لصعوبة امتحان مادة الكيمياء.

وقالت إحدى الطالبات: 'الأسئلة غير مباشرة، الامتحان صعب، ومفيش حد عرف يحل في الكيمياء.

وأدى 38091 طالب وطالبة امتحانات الثانوية العامة بشعبتيها العلمية والادبية في مادتي الكيمياء والجغرافيا أمام 115 لجنة بعدد 18 إدارة تعليمية ولمدة ساعتين خلال الفترة من الساعة 9 صباحا وحتى 12 ظهرا.

وتابع يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، من غرفة العمليات المركزية بديوان المديرية انتظام سير أعمال واطمأن على دخول جميع الطلاب لمقار اللجان الامتحانية دون أى شكاوى.

استمرار ضخ اللحوم البلدية بـ5 منافذ بالبحيرة بسعر 220 جنيهًا

تواصل منافذ بيع اللحوم بمحافظة البحيرة البحيرة، ضخ اللحوم البلدية بجودة عالية، حيث قامت المحافظة بافتتاح 5 منافذ حتى الآن بمراكز دمنهور، وشبراخيت، وحوش عيسى، وأبو حمص، وإيتاي البارود.

وتشهد المنافذ الخمس التى تنظمها مديرية التموين والتجارة الداخلية بالتنسيق مع مديرية الطب البيطري، إقبالًا متزايدًا من المواطنين لشراء متطلباتهم من اللحوم التى تقل عن مثيلاتها بالأسواق، حيث يباع كيلو اللحم البلدي داخل المنفذ بسعر 220 جنيهًا للكيلو، ويستمر حتى نهاية عطلة عيد الأضحى المبارك.

نائب محافظ البحيرة توجه بالمتابعة المستمرة وتشديد الرقابة على المنافذ

ووجهت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة بالمتابعة المستمرة وتشديد الرقابة على المنافذ والتأكد من ضخ الكميات اللازمة من اللحوم بشكل مستمر لتلبية احتياجات المواطنين.

ويأتي ذلك بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، وضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية 'معًا ضد الغلاء' وجهود محافظة البحيرة؛ لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين خاصة من محدودي الدخل وتوفير اللحوم بالأسعار الإقتصادية.

توزيع 7 آلاف قطعة ملابس على الأكثر احتياجا بالبحيرة.. 'لبسك لغيرك عيد'

نفذت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة البحيرة برئاسة الدكتور إبراهيم خضر، من خلال الادارة العامة للبرامج الثقافية والتطوعية، مبادرة يوم الخير تحت شعار 'لبسك لغيرك عيد'، داخل مراكز الشباب بمحافظة البحيرة، والتي اطلقتها وزارة الشباب والرياضة 'الإدارة المركزية لتنمية الشباب'، ادارة الفتاة والمرأة بمشاركة أندية التطوع والجوالة بالمحافظة.

وأشار وكيل وزارة الشباب والرياضة أنه تم تجهيز وتجميع الملابس لأندية الفتاة والتطوع ضمن مبادرة الخير وتم توزيعها بمراكز شباب رشيد وكفر الدوار وبدر بعدد 7000 قطعة ملابس، حيث تهدف المبادرة إلى إدخال البهجه على الأطفال ومشاركتهم فرحتهم بملابس العيد.

ياتي ذلك بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك وفي إطار الجهود التى تقوم بها محافظة البحيرة للتخفيف عن كاهل الأسر الأكثر إحتياجاً وتوفير الإحتياجات الأساسية لمواجهة أعباء الحياة وتحقيق مبدأ التكافل الإجتماعي من خلال الدور الذي تلعبه مراكز الشباب لخدمة جميع فئات المجتمع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة