اعلان

أخبار قنا اليوم.. حل لغز العثور على جثة «طفل الشرافنة»

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الإثنين، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

محافظ قنا يهنئ الرئيس السيسى بمناسبة عيد الأضحى المبارك

بعث اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، برقية تهنئة لفخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، جاء نصها 'يسعدنى ويشرفنى بالأصالة عن نفسى وبالإنابة عن أبناء محافظة قنا أسمى آيات الإعزاز والتقدير مع أطيب التمنيات والدعوات والتهنئة القلبية بحلول عيد الأضحى المبارك، أعاده الله على فخامتكم وعلى مصرنا الغالية والأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات، كما نتوجه إلى الله فى هذه الأيام المباركة بالدعاء أن يوفق فخامتكم لما فيه خير مصرنا الغالية'.

الرئيس السيسي ومحافظ قنا

محافظ قنا يستقبل وفد الأقباط الكاثوليك بالأقصر للتهنئة بعيد الأضحى

استقبل اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، بمكتبه صباح اليوم الاثنين، الأنبا عمانوئيل، مطران إيبارشية الأقباط الكاثوليك بالأقصر، والسير كاترينا ثروت مديرة مدرسة الراهبات الفرنسيسكانيات بقنا، وذلك لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

موعد صلاة عيد الأضحى 2023 بمحافظة قنا

يبحث المواطنون في الأيام الحالية عن موعد صلاة عيد الأضحى 2023، ووقفة عرفات، حيث يُقدم لكم «أهل مصر» في هذا التقرير موعد صلاة عيد الأضحى 2023 بمحافظة قنا.

السيطرة على حريق نشب في ورشة موبيليا بقنا دون خسائر بشرية

تمكنت قوات الحماية المدنية بقنا، اليوم الإثنين، من السيطرة على حريق نشب في ورشة موبيليا خلف مسجد بمدينة دشنا، شمال محافظة قنا، دون خسائر بشرية.

أجهزة الأمن تحل لغز العثور على جثة «طفل الشرافنة» بقنا

حلت الأجهزة الأمنية بقنا، لغز العثور على جثة الطفل بها آثار نهش لحيوان الذئب، وملقاة داخل الزراعات بعزبة الشرافنة في مركز فرشوط، شمال محافظة قنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
المنطقة الأزهرية بالإسكندرية تنفي نشوب حريق بمبناها: خارج السور وعقب سيجارة السبب