اعلان

أخبار الأقصر اليوم...المحافظ يتسقبل قيادات قبطية للتهنئة بعيد الأضحى

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد «أهل مصر» أخبار الأقصر اليوم.

النشرة

فسحة العيد على قد اليد ...أبرز أماكن الفسحة بمحافظة الأقصر

يتسائل العديد من المواطنين عن الأماكن الجميلة بمحافظة الأقصر للاستماع والإحتفال بداخلها بأيام عيد الأضحى المبارك، لذلك حرصت «أهل مصر» أن تقدم لقرائها أبرز المناطق وأقلها سعرًا في السطور التالية.

تعد ساحة أبو الحجاج الأقصري من أبرز وأهم المعالم السياحية والمناظر الطبيعية الخلابة التي يمكن للمواطن أن يتمتع بفسحة العيد داخلها لعمق مساحتها ولموقعها الجغرافي المتميز، حيث أنها تقع بين معبد وكنيسة ومسجد، أبراج الحمام تزينها وتشعرك كأنك في أوروبا بالإضافة إلى طبيعتها الخلابة لتزينها بالخضراء، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

انطلاق حملة 100 يوم صحة بالأقصر

دشن المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، حملة '100 يوم صحة' والتي تم إطلاقها تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتفقد المحافظ أعمال اصطفاف السيارات المجهزة الخاصة بالعيادات المتنقلة والقوافل العلاجية، ويأتي ذلك في إطار تكثيف جهود الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين، بحضور الدكتور طاهر أيوب، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ الأقصر يستقبل القيادات الكنسية للتهنئة بعيد الأضحى

استقبل اللواء علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر، بمكتبه بمجلس المدينة، نيافة الأنبا عمانوئيل مطران الأقباط الكاثوليك بالأقصر والوفد المرافق له، وقدموا التهنئة لرئيس مدينة الأقصر والأجهزة التنفيذية التابعة للمدينة، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، وأعرب نيافة الأنبا عمانوئيل والوفد المرافق له، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً