اعلان

فريق شباب الخير ينشر البهجة في الأقصر احتفالًا بعيد الأضحى.. «بالدف»

شباب الخير
شباب الخير

قام فريق 'شباب الخير' بمحافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، بالغناء والرقص بالدف، خلف معبد الأقصر، وأمام كورنيش النيل، بعد انتهائهم من صلاة عيد الأضحى، مباشرة، لإدخال البهجة والسرور على قلوب الأهالي وتهنئة الجميع بهذه المناسبة.

الشباب

وفي سياق آخر قام الفنان 'محمود جمعة' ابن محافظة الأقصر، بغناء 'رايحة فين يا حاجة' بساحة أبو الحجاج الأقصري، مما جعل آلاف الزوار يتكدسون عليه بالرقص والغناء، والتقاط العديد من الصور السلفية، على أنغام أغانيه عن الحج.

آلاف المواطنين يؤدون صلاة عيد الأضحى بساحة أبو الحجاج الأقصري

وأدى آلاف المواطنين، اليوم الأربعاء، قد أنت هو من أداء صلاة عيد الأضحى المبارك، بساحة أبو الحجاج لأقصري، وسط إجراءات احترازية وأمنية مشددة، مع تزيين الساحة بالبالون ورميها على المواطنين.وكانت مديرية أوقاف الأقصر قد أعلنت إنهاء استعداداتها لأداء الصلاة، وذلك بتجهيز 1272 مسجدا و202 مصلى سيدات، و54 ساحة، على مستوى المحافظة، على مستوى المحافظة، من أجل أداء صلاة العيد بها، مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية المتبعة، حيث قدم وكيل وزارة الأوقاف بالأقصر حينها خالص الشكر والتقدير لجميع الجهات والهيئات والأشخاص الذين يساهمون في سبيل إنجاز هذا الأمر.

وشهدت ساحة أبو الحجاج توافدا كبيرا من أطفال الأقصر بصحبة والديهم، والعديد من الكبار منذ الصباح الباكر، لأداء صلاة العيد، ثم تقدم الصغار بالتهنئة للكبار.

إحتفالات العيد بالأقصر

الطبل والغناء

شباب الخير

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً