اعلان

"متسيبونيش" وفاضت روحه.. أصدقاء مدير المدرسة المتوفى أثناء عمله بالمعمار بالمنيا: كتب وصيته قبل رحيله

سليمان مدير المدرسة المتوفي
سليمان مدير المدرسة المتوفي

كشف أشرف محمد، مدرس لغة إنجليزية، وصديق سليمان محمد، مدير مدرسة صفط الشرقية بالمنيا، الذي رحل خلال عمله الإضافي كعامل بناء، تفاصيل اللحظات الأخيرة من حياته.

وأكد صديق مدير المدرسة الراحل، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أن الفقيد كان مشهودًا له بفعل الخير وكان سباقًا في ذلك ويسعى دائمًا من أجل الأعمال الخيرية، مشيرا إلى أنه كان قدوة لكل شباب القرية والقرى المجاورة.

سليمان مدير المدرسة المتوفيسليمان مدير المدرسة المتوفي

كتب وصيته قبل رحيله

وأضاف، أن 'معلمنا سليمان، توفي خلال عمله 'بنا' حيث تعرض إلى أزمة قلبية رحل على إثرها عن الحياة، مؤكدا أنه في آخر لحظاته قبل رحيله قال إلى أصدقائه المقربين (ماتسيبونيش) وكأنه كان يشعر بدنو أجله وأنه سيفارق الحياة'.

سليمان مدير المدرسة المتوفيتشييع مدير المدرسة المتوفي

وتابع 'أشرف': أيضا قبل رحيله بيومين أثناء تواجده في المدرسة قال المغفور له إنه كتب وصيته ووضعها في 'درج مكتبه'، والراحل كان منظمًا جدًا في حياته حتى في رحيله عن الحياة.

سليمان مدير المدرسة المتوفيسليمان مدير المدرسة المتوفي

وأكد في ختام حديثه لـ'أهل مصر'، أنه تم تشييعه في جنازة مهيبة حيث خرج جميع أهالي القرية لتوديعه في مشهد مهيب: 'البلد أرادت أن توفي له جزءا من حقه وأعماله الطيبة مع كل واحد منهم'.

أشرف صديق المرحوم أشرف صديق المرحوم

أشرف صديق المرحوم أشرف صديق المرحوم

يذكر أن المئات من قرية صفط الشرقية، بمحافظة المنيا، شيعوا مساء أمس الخميس، جثمان 'سليمان محمد عبد الحميد'، مدير مدرسة صفط، والذي توفي خلال عمله الإضافي بسبب أزمة قلبية.

وسادت حالة من الحزن بين أقارب وأصدقاء وطلابه خاصة أنه كان مشهودًا له بالخلق الحسن وحب الناس وفعل الخير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً