"أنا اندفنت بعده".. نجل مدير المدرسة المتوفى أثناء عمله بالمعمار بالمنيا يكشف مفاجأة صادمة (خاص بالصور)

مدير المدرسة المتوفي
مدير المدرسة المتوفي

'أنا اندفنت بعد ما والدي مات'.. بتلك الكلمات بدأ هيثم، نجل سليمان محمد عبد الحميد مدير مدرسة صفط الشرقية بالمنيا، الذي توفي أثناء عمله بالبناء، حديثة لجريدة 'أهل مصر' كاشفا كواليس رحيله.

وأكد 'هيثم' أن والده كان مشهودا له بالخلق الحسن وحب الناس مشيرا إلى أنه كان سباقا دائما لفعل الخير، معقبا 'والدي كان أبًا لكل أهالي القرية وقدوة حسنة لهم'.

مدير المدرسة المتوفي مدير المدرسة المتوفي

نجل مدير المدرسة البنّاء يكشف كواليس رحيله

وأضاف أن والده المتوفى كان يعمل 'صنايعي بنا'، وليس عامل بناء، منذ عمر 11 عاما حتى رحيله عن عمر 55 عاما، أي أنه كان يعمل في المجال قبل دخوله التربية والتعليم مؤكدا أنه حدث خلط عند الناس الذين اعتقدوا أن والده كان يعمل عامل بناء، موضحا 'في الحقيقة كان عمله الإضافي بناء'.

مدير المدرسة المتوفي مدير المدرسة المتوفي

مهنتي الأساسية البناء

وأضاف هيثم: 'والدي كان دائما ما يقول لي: أنا مستعد أن أترك التعليم ولا أترك مهنتي الأساسية في البناء' معقبا: والدي كان بارعا في البناء وهو من بني معظم منازل القرية'.

هيثم نجل مدير المدرسة المتوفي هيثم نجل مدير المدرسة المتوفي

وتابع أن والده كان منظما جدا في حياته حتى في رحيله، وأنه كان منضبط ايضا في العملية التعليمية وخرج أجيالا كبيرة حققت نجاحات في المجتمع، معقبا 'والدي فخر لنا جميعا وأنا بفتخر أن والدي كان بنّاء قبل أن يكون مدير مدرسة ومعلم علوم'.

هيثم نجل مدير المدرسة المتوفي هيثم نجل مدير المدرسة المتوفي

وختم هيثم، حديثة لجريدة 'أهل مصر' قائلا: 'بعد رحيل والدي أشعر أني دفنت بعد وفاته'، مضيفًا 'كان صديقا وأخا قبل أن يكون والدي'.

مدير المدرسة المتوفي تشييع جثمان مدير المدرسة

يذكر، أن المئات من قرية صفط الشرقية، بمحافظة المنيا، شيعوا مساء أمس الخميس، جثمان 'سليمان محمد عبد الحميد'، مدير مدرسة صفط، والذي توفي خلال عمله الإضافي بالمعمار بسبب أزمة قلبية.

وسادت حالة من الحزن بين أقارب وأصدقاء وطلابه خاصة أنه كان مشهودًا له بالخلق الحسن وحب الناس وفعل الخير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً