اعلان

أخبار قنا اليوم.. طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحاني الفيزياء والتاريخ

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الأحد، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

18 ألف طالب بالثانوية العامة في قنا يؤدون امتحاني الفيزياء والتاريخ

انتظم طلاب الثانوية العامة بقنا، اليوم الأحد، داخل اللجان لأداء امتحان الفيزياء والتاريخ في الدور الأول للشهادة الثانوية العامة 2023، حيث يؤدي طلاب الشعبة العلمية امتحان الفيزياء، ويؤدي طلاب الشعبة الأدبية امتحان التاريخ.

امتحانات

هدوء بمحيط لجان الثانوية العامة بقنا أثناء امتحاني الفيزياء والتاريخ

سيطرت حالة من الهدوء بمحيط لجان الثانوية العامة بمحافظة قنا، اليوم الأحد، بعد دخول الطلاب إلى اللجان لأداء امتحان الفيزياء والتاريخ، حيث يؤدي طلاب الشعبة العلمية امتحان الفيزياء، ويؤدي طلاب الشعبة الأدبية امتحان التاريخ. في سادس أيام امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2022/2023.

طلاب الثانوية العامة بقنا: الفيزياء متوسط والتاريخ سهل

انتهى طلاب الثانوية العامة بمحافظة قنا، اليوم الأحد، من أداء امتحان الفيزياء والتاريخ، في سادس أيام ماراثون امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2022-2023، في 46 لجنة امتحانية بمراكز المحافظة، ورصدت «أهل مصر» آراء وردود أفعال طلاب الثانوية العامة بمحافظة قنا، عقب خروجهم من أبواب اللجان بعد أداء الامتحان في مادتي الفيزياء للشعبة العلمية والتاريخ للشعبة الأدبية، وسط إجراءات أمنية مشددة أمام اللجان.

محافظ قنا يتفقد موقع انهيار أحد أحواض الغابة الشجرية بالصالحية

أجرى اللواء أشرف الداودي محافظ قنا جولة ميدانية، لمتابعة الإجراءات التي تم اتخاذها بعد حدوث انهيار جسر ترابي بأحد أحواض الغابة الشجرية بمشروع توسعات الصرف الصحي، والتي تخدم مدينة قنا وقرى الجبلاو.

ذبح 142 رأس ماشية بحملة صكوك الأضاحي خلال أيام العيد بقنا

نفذت مؤسسة مصر الخير، تحت رعاية اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، حملة صكوك الأضاحي من خلال ذبح عدد 142 رأس ماشية خلال أيام عيد الأضحى المبارك وتوزيع لحومها على الأسر الأولى بالرعاية بالمحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً