اعلان

وفاة الطفل «زياد» ضحية فتاة تتعلم القيادة بشبين القناطر

الطفل زياد
الطفل زياد

لقى الطفل «زياد ناصر جودة» 14 سنة، مصرعه متأثرا بإصابات خطيرة، بعدما صدمته فتاة تتعلم القيادة بسيارتها أثناء وجوده داخل «سايبر» مجاور لمنزله بدائرة مركز شرطة شبين القناطر بمحافظة القليوبية.

جرى نقل الطفل لمستشفى بنها الجامعي في حالة خطرة، وتوفي متأثرا بإصابته، وحرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق.

الطفل زياد ضحية حادث الطفل زياد ضحية حادث

وفاة الطفل «زياد» ضحية فتاة تتعلم القيادة بشبين القناطر

وسيطرت حالة من الغضب على أهالي قرية كفر شبين القناطر بمركز شبين القناطر بمحافظة القليوبية، بعدما لقي الطفل زياد مصرعه متأثرًا بإصابته، وينتظر أهالي القرية وصول الجثمان لتشييعه من مسجد الجمعية بالقرية، لمثواه الأخير بمقابر العائلة بالقرية.وقال سيد سلام جد الطفل لوالدته، في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، إن الطفل ظل يطلب من والدته للخروج للعب في السايبر وهو مكان قريب من المسكن، ووافقت الأم إرضاءً له، ولكنه تعرض للحادث الشنيع.

وأضاف جد الطفل، أن والد زياد متوفى قريبا، وترك زياد وطفلين آخرين، ويلحق به زياد في هذا الحادث، حيث إنه الابن الأكبر لوالدته.

الطفل زياد ضحية حادث دعوات للطفل زياد ضحية حادث

وفاة الطفل «زياد» ضحية فتاة تتعلم القيادة بشبين القناطر

وتحولت مواقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، لسرادق عزاء لأسرة الطفل داعين المولى عز وجل بالرحمة والمغفرة، وطالب أهالي القرية بمحاسبة الفتاة لإهمالها.

كان قد تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور شرطة شبين القناطر، يفيد بتلقيه إشارة من المستشفى، يفيد بإصابة طفل يدعى 'زياد ناصر جودة'، 14 عاماً بإصابات خطيرة، وتبين أن الفتاة بسن صغير وكانت تتعلم قيادة السيارة

جرى على الفور انتقال الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتبين قيام فتاة في أثناء قيادتها سيارة خاصة بها بالاصطدام ببوابة منزلها الكائن دائرة مركز شرطة شبين القناطر، واصطدامها بسايبر مجاور لمنزلها كان متواجد به المجنى عليه مما تسبب له في إصابات خطيرة بجميع أنحاء الجسد.

جرى على الفور نقل المصاب لمستشفى بنها الجامعي بحالة مرضية خطيرة، وتوفى في أثناء تلقى العلاج، وتولت الجهات المعنية التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصطفى مدبولي: نرفض تصفية القضية الفلسطينية على حساب مصر أو الأردن