اعلان

وليّة أمر تساند نجلها أمام إحدى لجان الثانوية العامة بورسعيد.. بـ «مسبحة طولها 8 أمتار علشان عقدة الإنجليزي تتحل» (فيديو)

حرصت إحدى أولياء الأمور بمحافظة بورسعيد، على مساندة نجلها من أمام لجنة امتحانات الثانوية العامة، حيث جلست أمام اللجنة التي يؤدي فيها نجلها امتحان مادة اللغة الإنجليزية، حاملة سبحة طولها 8 أمتار بـ ألف خرزة، وظلت تسبح وتدعو لابنها ولجميع الطلاب قائلة: 'ربنا يفك عقدة الإنجليزي'.

بـ«مسبحة طولها 8 أمتار و1000 خرزة».. وليّة أمر طالب ثانوية عامة وليّة أمر طالب ثانوية عامة بـ'مسبحة الألف'

وقالت: «أشعر بالقلق الشديد من مادة الإنجليزي، ولم أنم طوال الليل، ولكني كنت حريصة على أن يكون ابني هادئا حتى يستطيع التركيز في أسئلة الامتحان».

وعن حملها السبحة، أوضحت: «أتفاءل بسبحة الألف، لذا حرصت أن تكون معي اليوم، حتى ادعوا لابني ولجميع طلاب الثانوية العامة».

بـ«مسبحة طولها 8 أمتار و1000 خرزة».. وليّة أمر طالب ثانوية عامة وليّة أمر طالب ثانوية عامة بـ'مسبحة الألف'

5726 طالبًا يتوافدون على لجان امتحانات الثانوية العامة في بورسعيد

وتوافد 5726 طالبا وطالبة بمحافظة بورسعيد، اليوم الأحد، على لجان الامتحانات لأداء امتحان مادة اللغة الإنجليزية من خلال 16 لجنة أساسية.كثفت مديرية أمن بورسعيد، برئاسة اللواء مازن صبري، مدير أمن بورسعيد، من تواجدها بمحيط اللجان والشوارع المؤدية لها، كما فرضت كردونا أمنيا بمحيطها لتأمين العملية الامتحانية وحظر وقوف السيارات، وتجوب عددا من الدوريات المتحركة أحياء المحافظة المختلفة، في ظل انتشار رجال المرور لتسيير الحركة المرورية ومنع التكدس المروري لضمان وصول الطلاب إلى لجانهم بكل يسر.

وجهزت مديرية التربية والتعليم بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية 10 استراحات لاستضافة رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين على أعلى مستوى من التجهيزات، وشكلت غرفة العمليات الرئيسية بمقر ديوان المديرية واللجنة الثلاثية لمتابعة انتظام سير العملية الامتحانية بكافة اللجان على مدار الساعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً