اعلان

قبل امتحان اللغة الإنجليزية.. ابتسامة أمل بين طلاب الثانوية العامة أمام لجان بورسعيد

طلاب الثانوية العامة بمحافظة بورسعيد
طلاب الثانوية العامة بمحافظة بورسعيد

سادت حالة من التفاؤل والمرح بين طلاب الثانوية العامة بمحافظة بورسعيد، قبل دخول اللجان لأداء مادة اللغة الإنجليزية، وحرص الطلاب على المراجعة قبل دخول اللجان بلحظات.

وطالب البعض من طلاب الثانوية العامة بتأجيل ظهور النتيجة، إلى بعد نهائي كأس رابطة الأندية، حتى يستطيعوا السفر لمشاهدة مباراة النهائي بين النادي المصري ونادي سيراميكا، متمنين الفوز للنادي المصري.

مراجعة قبل الامتحانمراجعة قبل الامتحان

5726 طالب يتوافدون على لجان امتحانات الثانوية العامة في بورسعيد

توافد 5726 طالبا وطالبة بمحافظة بورسعيد، اليوم الأحد، على لجان الامتحانات لأداء امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى من خلال 16 لجنة أساسية.طلاب الثانوية العامة ببورسعيدطلاب الثانوية العامة ببورسعيد

كثفت مديرية أمن بورسعيد، برئاسة اللواء مازن صبري، مدير أمن بورسعيد، من تواجدها بمحيط اللجان والشوارع المؤدية لها، كما فرضت كردونا أمنيا بمحيطها لتأمين العملية الامتحانية وحظر وقوف السيارات.

وتجوب عددا من الدوريات المتحركة أحياء المحافظة المختلفة، في ظل انتشار رجال المرور لتسيير الحركة المرورية ومنع التكدس المروري لضمان وصول الطلاب إلى لجانهم بكل يسر.

تفاءل طلاب الثانوية العامة قبل دخول الامتحانتفاءل طلاب الثانوية العامة قبل دخول الامتحان

وجهزت مديرية التربية والتعليم بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية 10 استراحات، لاستضافة رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين على أعلى مستوى من التجهيزات، وشكلت غرفة العمليات الرئيسية بمقر ديوان المديرية واللجنة الثلاثية لمتابعة انتظام سير العملية الامتحانية بكافة اللجان على مدار الساعة.

مراجعة قبل الامتحانمراجعة قبل الامتحان

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: الوفد المصري يكثف اتصالاته لاحتواء التصعيد بين إسرائيل وحماس