اعلان

محمد هشام شاب فيومي يسجل 19 رقمًا قياسا بموسوعة جينيس

البطل محمد الشال
البطل محمد الشال

نجح محمد هشام الشال ابن محافظة الفيوم في كتابة اسمه بحروف من نور، بعد تسجيله 19 رقمًا بموسوعة جينيس للأرقام القياسية العالمية في تمرين الضغط، بوزن 20 رطل في بتسجيل 1250 عدة خلال ساعة.

والغريب في الأمر هو عدم التحاق الشال بأي ناد أو مركز شباب للتدريب، بينما اعتاد ممارسة هذه التدريبات يوميًا في صالة الچيم ، وايضا من خلال متابعة أبرز الرياضيين عبر منصة الـ «يوتيوب»، وكذلك الموقع الرسمى للمسابقة.

محمد هشام ابن الفيوم يسجل 19 رقمًا قياساً بموسوعة «جينيس» في تمارين اللياقة البدنية

أرقام محمد الشال في موسوعة جينيس

فقد بدأ محمد هشام الشال مشواره بتحطيم الرقم القياسى بتحقيق 93 عدة في تمرين ' الدايموند بوش اب ' متفوق علي حامل اللقب العب الصيني ، الذي سجل 88عدة .

محمد الشال يسجل 19رقمًا

بموسوعة «جينيس» في تمارين اللياقة البدنية

وأكد صاحب ال 30 عاما، لـ «اهل مصر»: «هناك بعض القواعد الخاصة بتصويره أثناء أداء هذه المهارات الحركية وإرسالها للجنة المسابقة، للتأكد من مصداقية المتقدم وقدرته على تحقيق هذا الرقم القياسى الجديد».

وكذلك تخطى محمد الشال أرقامه السابقة في تمرين الضغط بوزن 20 رطل في خلل ساعه ، ليحقق رقميه التاسع عشر في الموسوع العالمية.

ونجح الشال أمس في تحقيق رقم اخر جديد في تمرين الضغط بوزن 20 رطل في ساعه بتسجيل ' 1250' ليتمكن بذلك محمد هشام الشال من تحقيق 19 رقمًا في موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً