اعلان

طلاب الثانوية العامة ببني سويف بعد امتحان الديناميكا: "فوق المتوسط والوقت كان ضيق"

امتحانات الثانوية العامة ببنى سويف
امتحانات الثانوية العامة ببنى سويف

أبدى طلاب الشعبة العلمية الرياضيات بالثانوية العامة ببنى سويف، استياءهم من امتحان الديناميكا اليوم، ضمن امتحانات الثانوية العامة 20223 بسبب ضيق الوقت المخصص للإجابة على الامتحان في الوقت المقرر والمسموح به. وقال طلاب الثانوية العامة ببنى سويف، إن امتحان الديناميكا جاء في مستوى الطالب فوق المتوسط، إلا أن الوقت المحدد للإجابة على الأسئلة لم يكن كافيا، والامتحان كان يحتاج وقتا أطول.

طلاب الثانوية العامة ببنى سويف يشكون من امتحان الديناميكا

من جانبه قال محمد عبد التواب، وكيل وزارة التربية والتعليم ببنى سويف، اليوم الثلاثاء، إن امتحان الديناميكا لطلاب شعبة علمي رياضة بالثانوية العامة، تمت بشكل جيد ومنضبط ودون حدوث أية مشكلات من شأنها تعكير صفو العملية الامتحانية.

جانب من امتحانات الثانوية العامة ببنى سويف 2023

امتحانات الثانوية العامة ببنى سويف 2023

وأشار إلى متابعة الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بنى سويف، إلى متابعة سير وأعمال امتحانات الدور الأول للثانوية العامة 2022/2023، في أسبوعها الأخير ، حيث يبلغ عدد الطلاب المتقدمين للامتحان أكثر من 19 ألف طالب وطالبة 'نظامي/خدمات/ منازل' موزعين داخل 50 لجنة على مستوى المحافظة من خلال غرفة عمليات المديرية 'منذ الصباح الباكر وصول أوراق الأسئلة لمقار اللجان وانتظام الطلاب داخل اللجان.

امتحان الديناميكا للثانوية العامة ببنى سويف 2023

وأوضح أن طلاب الشعبة العلمية (رياضيات)، قد أدو الامتحان في مادة الرياضيات التطبيقية ( الديناميكا )، بينما أدى طلاب مدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا STEM مادة مفاهيم المقاييس ( الأحياء) لشعبة العلوم ومادة مقاييس المفاهيم ( الرياضيات البحتة ) لشعبة الرياضيات، في حين أدى طلاب مدارس المكفوفين امتحان التاريخ ( ورقة ثانية).

ووجه وكيل الوزارة رؤساء اللجان بالالتزام بالتعليمات الخاصة بالامتحان وتوفير المناخ الملائم للطلاب لتأدية الامتحان في جو مناسب، مؤكداً على الملاحظين بضرورة التأكيد على قيام الطلاب والطالبات بتظليل المربعات الدالة على أرقام الجلوس ومراجعتها قبل التوقيع عليها وكتابة البيانات على ورقتي إجابة البابل شيت والأسئلة المقالية ، قبل بداية الامتحان ب 10 دقائق.

كما تم التشديد على الطلاب بعدم استخدام التليفون المحمول أو أية أجهزة حديثة أو أي وسائل غش مختلفة ، والتصدى لأي محاولات غش داخل اللجان،واتخاذ الإجراءات القانونية حيال أي مخالفات تحدث بالامتحان.

WhatsApp
Telegram