اعلان

طالب يصطحب «سبحة» داخل لجان الثانوية العامة بالمنيا.. «بتفائل بيها» (صور)

طالب السبحة بالمنيا
طالب السبحة بالمنيا

رصدت عدسة 'أهل مصر' أحد طلاب الثانوية العامة شعبة علمي علوم، وهو يحمل «سبحة» قبل أداء امتحان الأحياء اليوم، من أمام إحدى لجان الثانوية في محافظة المنيا.

وجلس الطالب على أحد الأرصفة، قبل انطلاق آخر امتحانات الثانوية العامة، وظل يسبح ويدعو إلى الله أن يوفقه في الامتحان اليوم، ليكون حُسن ختام للسنة الدراسية.

طالب السبحة بالمنيا طالب السبحة بالمنيا

طالب يصطحب «سبحة» داخل لجان الثانوية العامة بالمنيا

وقال الطالب، دائما ما أحضر معي 'السبحة' منذ اليوم الأول لامتحانات الثانوية العامة، مشيرا أن 'السبحة' مصدر تفاؤل لي في كل الامتحانات.

طالب السبحة بالمنيا طالب السبحة بالمنيا

طالب يحمل "السبحة" داخل لجنة الامتحان بالمنيا

وأضاف، أن 'السبحة' تعطيني الراحة وعدم القلق من الامتحانات، خاصة أن امتحان الأحياء يعد من ضمن الامتحانات التي تكون صعبة في كل عام، معقبا 'بحس دايما وأنا معايا السبحة أني هقفل المادة.

طالب السبحة بالمنيا طالب السبحة بالمنيا

انتظام طلاب الثانوية العامة بالمنيا داخل لجان امتحانات الأحياء والجبر والفلسفة

وعلى جانب آخر، رصد موقع 'أهل مصر' توافد طلاب الثانوية العامة بالمنيا، من أمام إحدى اللجان من أجل أداء امتحانات الأحياء لشعبة علمي علوم، والفلسفة والمنطق أدبي، والجبر والهندسة الفراغية علمي رياضة، اليوم الخميس، حيث سيطر القلق والتوتر على وجه الطلاب.

طالب السبحة بالمنيا طالب السبحة بالمنيا

ورصدنا توافد طلاب الثانوية العامة على محيط اللجان، منذ الساعة الثامنة من صباح اليوم، من أجل أداء امتحانات الأحياء والفلسفة والجبر والهندسة الفراغية وسط تواجد أمني مكثف أمام محيط لجان الثانوية العامة، من أجل تأمين الامتحانات

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً