اعلان

موظف حكومي صباحاً ومشرد بالشوارع مساء.. قصة زوج استعانت زوجته ببلطجية لخطفه

مدير عام بدرجة متشرد
مدير عام بدرجة متشرد

تجردت زوجة من مشاعر الإنسانية، واستعانت ببلطجية لخطف زوجها وإيداعه بمستشفى الأمراض العقلية، لإجباره على التوقيع بالتنازل عن منزل الزوجية، الذي اشتراه من ماله الخاص لزوجته وأبنائه.

غدر الزوجة

'إيهاب صليب'، بدأت قصته عندما غدرت به زوجته مستعينة بأصدقاء تعرفت عليهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وخططت معهم على خطف زوجها وتخديره وإيداعه مستشفى الأمراض العقلية، وإجباره على التوقيع بالتنازل عن منزله، وبعد ذلك طردته من منزل الزوجية، فأصبح مشردا في شوارع الفيوم بلا مأوى أو مسكن.

حياة كريمة لأسرته

'إيهاب'، عمل على توفير حياة كريمة لزوجته وأبنائه على مدار 30 عام مضت، فكان يعمل 24 صباحا في وظيفته الحكومية، وفي المساء يعمل في وظيفة أخرى، لكي يتمكن من توفير حياة كريمة لأسرته.

خطف الزوج

رغم تضحيات 'إيهاب'، إلا أن الزوجة لم تقدر تضحيات زوجها فأغواها الشيطان ورفقاء السوء، وجعلوها تتمرد على حياتها، وقررت خطف زوجها وإيداعه مستشفى الإدمان والأمراض النفسية، وإجباره على التوقيع بالتنازل عن منزله، عن طريق الاستعانة بمحامي زور أوراق التنازل، ومنذ هذا اليوم أصبح الزوج مشرد بشوارع الفيوم، يذهب إلى عمله صباحا ويفترش الأرض مساء، مستعينا بالمساجد لدخول المراحيض.

الأبناء الضحايا

الوضع المأساوي الذي عانى منه 'إيهاب'، أثر بالطبع على أبنائه، حيث أدمن ابن من أبنائه ال٣ مخدر الاستروكس وتم إيداعه مصحة لأمراض الإدمان.

'الزوج'، يقول إن راتبه مهدور على المحاكم وأتعاب المحامين، لكي يحصل على حقه، بعد أن حررت زوجته إيصالات أمانه له دون علمه، بعدما سرقت بطاقته أثناء اختطافه وإيداعه مستشفى الأمراض العقلية.

رسالة الزوج لزوجته وأبنائه

وجه 'الزوج'رسالة إلى أبنائه، بألا يتأثروا بما يحدث له، وأن يركزوا في حياتهم، كما وجه رسالة إلى زوجته يدعو الله فيها أن تذوق نفس الشعور الذي جعلته يشعر به.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً