اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. ضبط طن دقيق بمخزن غير مرخص

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأحد، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر، أخبار الأقصر اليوم، وموجز ما حدث فيها خلال الساعات الماضية فى الأسطر المتتالية.

النشره

تموين الأقصر تضبط طن دقيق بلدي مدعم داخل أحد المخازن الغير مرخصة

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الأقصر، اليوم الأحد، حملة مكبرة على المحلات العامة، والأسواق بدائرة مركز ومدينة إسنا، مما أسفرت عن تحرير عدد 5 مخالفات تموينية بيانها تمثلت فى ؛ ضبط كمية من الدقيق البلدى المدعم وقدرها 1,100 طن دقيق بلدي مدعم مخصص للمستودعات والمخابز البلديه داخل أحد المخازن الغير مرخصة بناحية قرية الزنيقة التابعة لمجلس قروى أصفون بيانها... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

انطلاق النسخة العاشرة من دوري مراكز الشباب بمحافظة الأقصر

انطلقت اليوم الأحد، فعاليات دوري مراكز الشباب في نسخته العاشرة، بمراكز شباب محافظة الأقصر، والذي تنظمه الإدارة المركزية لتنمية الشباب بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالأقصر، وبدأت فعاليات حفل الافتتاح بمركز شباب الحسينات بقراءة آيات من القرآن الكريم، تلاها النشيد الوطني لجمهورية مصر العربية، ثم كلمة الافتتاحية لـ صلاح رشوان، وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة الأقصر، والذي أكد على تطبيق اللوائح والقوانين المعمول بها في الإتحاد المصري لكرة القدم، والتحلي بالأخلاق الرياضية، وأوضح أن المباريات...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

استمرار الموجة شديدة الحرارة بالأقصر اليوم الأحد

تواصل الموجة الحارة، اليوم الأحد، ذروة ارتفاعها، في محافظة الأقصر، للأسبوع الثاني على التوالي،مما جعل المواطنين يلجئون إلى المبردات الهوائية والاستحمام في مياه النيل، هربا من حرارة الطقس، وكشفت هيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل طقس الأقصر، اليوم الأحد، من حيث الارتفاع أو الانخفاض، أو الاعتدال في درجات الحرارة، وذلك عقب رصدها للأحوال الجوية جيدا... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً