اعلان

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 بالمنيا..بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الثانوية العامة في محافظة المنيا
نتيجة الثانوية العامة في محافظة المنيا

يترقب طلاق الصف الثالث الثانوي العام 2023 في محافظة المنيا، موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 في محافظة المنيا، بعدما أنهى طلاب الثانوية العامة الامتحانات منذ يوم 13 من شهر يوليو الجاري.

نتيجة الثانوية العامة في المنيا نتيجة الثانوية العامة في المنيا

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة في محافظة المنيا، قد تصدرت محركات البحث منذ الساعات الأولى من صباح اليوم السبت الموافق 29 من شهر يوليو الجاري 2023، وذلك بعد ورد انباء بالانتهاء من عمليات تصحيح ومراجعة امتحانات الثانوية العامة 2023.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 في محافظة المنيا

ويمكن لطلاب وأولياء أمور الصف الثالث الثانوي العام 2023 في محافظة المنيا، الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2023 في محافظة المنيا، من خلال الدخول عبر رابط بوابة وزارة التربية والتعليم الفني من هنـــــــــــــا، عقب اعتمادها من قبل الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم الفني، حيث يمكن الحصول على نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس، قبل ظهورها في مدارس المحافظة.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 في المنيا

وتشير التوقعات أن الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم الفني، سوف يعتمد نتيجة الثانوية العامة 2023 في محافظة المنيا، وباقي المحافظات المصرية، غدا الأحد الموافق 30 من شهر يوليو من العام الجاري 2023 او على أقصي تقدير يوم الثلاثاء المقبل.

WhatsApp
Telegram