اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. تحديد مواعيد انقطاع الكهرباء وتنظيم مسابقة لحفظ القرآن الكريم

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الإثنين، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم وموجز ما حدث فيها خلال الساعات الماضية فى الأسطر المتتالية.

النشرة

مواعيد وجدول انقطاع الكهرباء في الأقصر وفقا لخطة تخفيف الأحمال

تحددت مواعيد انقطاع الكهرباء فى أحياء ومناطق الأقصر، وذلك ضمن خطة تخفيف أحمال الكهرباء، التى سيتم تنفيذها بدءً من الساعة الثانية عشرة ظهر غد الثلاثاء، في المحافظات المختلفة، بعد التنسيق بين وزارتى الكهرباء والبترول.وينشر ' أهل مصر' جداول توقيتات لانقطاع الكهرباء لكافة القرى والمراكز والمدن المختلفة محافظ الأقصر، والتي تم تقسيمها إلى مجموعات تضم كل مجموعة بعض القرى التى تتبع المغذيات الكهربائية..لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ الأقصر يعقد اجتماعًا لمتابعة تنفيذ خطة ترشيد استهلاك الكهرباء

عقد المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، اجتماعًا موسعا، لمتابعة تنفيذ خطة ترشيد استهلاك الكهرباء بجميع مراكز ومدن المحافظة تنفيذًا لخطة الدولة لترشيد استهلاك الكهرباء وما تتخذه الدولة للتعامل مع هذه الأزمة الاستثنائية، وذلك بحضور السكرتير العام للمحافظة محمد عبدالفتاح آدم، والسكرتير المساعد للمحافظة الدكتورة هدى المغربي، ورؤساء المدن وعدد من وكلاء الوزرات والقيادات التنفيذية بالمحافظة... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

شباب الأقصر" تنظم مسابقة لحفظ القرآن الكريم بأصفون

نظم مركز شباب أصفون، التابع لمديرية الشباب والرياضة بمحافظة الأقصر، مساء أمس الأحد، المسابقة الدينية فى حفظ القرآن الكريم ومسابقة المعلومات الدينية للطلائع، لتشجيع الأطفال والشباب على الحفظ، وخلق روح المنافسة بينهم وتنمية مواهبهم.وشارك بالمسابقة 60 متسابقا فى حفظ القرآن الكريم كاملا ونصف القرآن وربع القرآن من الشباب والنشء بالمركز، بحضور نخبة من أوقاف إسنا وعلماء الأزهر الشريف...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
خلال استقبال هنية.. خامنئي: القضاء على إسرائيل أمر ممكن