اعلان

أخبار قنا اليوم.. «ميار» طالبة حصلت على 4% في الثانوية العامة تستغيث: «حليت كويس وعاوزة حقي»

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

نتيجة الثانوية العامة 2023 محافظة قنا.. (حصريًا الآن بالاسم ورقم الجلوس)

نتيجة الثانوية العامة 2023، ينتظر عدد كبير من طلاب الثانوية العامة بمحافظة قنا نتيجة الثانوية العامة 2023، بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم مساء الأحد الأوائل، وتم نشر كشوف نتيجة الثانوية العامة 2023 جميع المحافظات.

ويتساءل الطلاب وأولياء الأمور عن نتيجة الثانوية العامة ورابط الحصول على النتيجة من خلال وزارة التربية والتعليم، وعن موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة.

نتيجة الثانوية العامة

6 محافظات بالصعيد خارج سباق أوائل الثانوية العامة 2023.. والقاهرة مسيطرة

أعلن الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، تفاصيل نتيجة الثانوية العامة 2023، وأسماء أوائل الثانوية العامة، في مؤتمر صحفي أمس الإثنين، حيث تبين غياب 6 محافظات بالصعيد عن سباق أوائل الثانوية العامة 2023.

محافظ قنا: ملتقى توظيفي يومي 5 و6 أغسطس لتوفير فرص عمل للشباب

أعلن اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، عن تنظيم ملتقى توظيفي، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ومؤسسة حياة كريمة بهدف توفير فرص عمل للشباب، وذلك خلال الفترة من 5 إلى 6 أغسطس الجاري، بمقر الصالة المغطاة بمعسكر قنا الدائم.

حصلت على 4% في الثانوية العامة.. «ميار» تستغيث: «حليت كويس وعاوزة حقي»

استغاثت طالبة في الثانوية العامة بمركز نجع حمادي في محافظة قنا من حصولها على مجموع 4٪ بالثانوية العامة، بالإضافة إلى حصولها على صفر في غالبية مواد الامتحانات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج